شاهد بالفيديو

بالفيديو|| في مصر: مهاجمة موزعي الإفطار في رمضان بكلب.. “رفضوا يأكلوه”

انتشر مقطع مصور لحادثة مزعجة تمثلت بمهاجمة موزعي الإفطار في رمضان من قبل كلب بسبب عدم إعطائهم الطعام له.

موزعي الإفطار في رمضان ومهاجمتهم من قبل كلب

واقعة غريبة شهدتها إحدى الجمعيات الخيرية في محافظة كفر الشيخ، عندما هاجمها شاب قبل دقائق قليلة من انطلاق موعد الإفطار، مستخدمًا كلبه في الهجوم عليها، وسط حالة من الذعر أصابت جميع المتواجدين لتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين.

شاب يهاجم موزعي الإفطار في رمضان بكلبه

وظهر الشاب، في مقطع الفيديو الذي وثق الواقعة، وهو يمسك بكلبه محاولا الاعتداء على أعضاء الجمعية الخيرية أثناء توزيع وجبات الإفطار على الصائمين، وفقا لما روتهمنة طلبة، سكرتيرة بجمعية “الإيمان”: “الشاب اللي اعتدى علينا كان ماشي في الشارع ومعاه كلب، وكان أعضاء الجعية بيوزعوا الوجبات اللي حاطينها على تروسيكل، فشم الكلب ريحة الأكل وانطلق اتجاهه بدون ما صاحبه يحاول يبعته”.

وسرعان ما حاول أعضاء الجمعية منع الكلب من الوصول إلى الطعام، إلا أن صاحبه فاجئهم بالتدخل الغريب، بحسب ما وصفته “منة”، خلال حديثهالوسائل الإعلام: “هددنا بسلاحه وكلبه، وطلع على التروسيكل المحمل بوجبات الإفطار مع كلبه”.

صاحب الكلب يعيد العراك مع موزعي الإفطار في رمضان

استطاع الناس أن يوقفوا العراك إلى هذا الحد ولكن الشاب لم يكتف بذلك، إذ رجع ومعه مجموعة من الشباب الذين يحملون الأسلحة والعصا، وانتظر أعضاء الجمعية أمام المطبخ الخاص بهم، ليستكمل اعتدائه عليهم.

وقالت المواطنة المصرية: “بعد ما الناس فضوا الخناقة، والولد مشي، بعد شوية جاب حوالي 4 أنفار معاهم شوم ومطاوي، ورجعوا، وأصابوا الأستاذ محمد السيد مدير الجمعية، وكتير من الأعضاء التانيين اللي كانوا مشاركين في توزيع الإفطار، وضربوا التروسيكل بحجر كبير، علشان كده حررت الجمعية محضرًا ضد المتهم، بتهمة البلطجة وترويع المواطنين، وطالبت الشرطة بسرعة العثور عليه، ولكنه هرب مع أصحابه ولم يتم القبض عليهم إلى الآن”.


تابع المزيد:

)) بالفيديو || انفجارات وحرائق هائلة في منشأة نفط روسية تغذي أوروبا

)) صبي أمريكي يعدّ رسالة الدكتوراه بالفيزياء بسنّ ال 13

))إعلانات للعمل المنافي للأخلاق لفتيات في هذه الدولة العربية والأجر يفوق راتب 3 أشهر لوزير فيها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى