الفن

فنانة لبنانية تُفاجئ الجمهور بشكل جديد بعد اختفاء عن الساحة الفنية – فيديو

شاركت فنانة لبنانية في برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبي على قناة المحور، وفاجأت جمهورها بشكل جديد وعمليات تجميل جعل منها إنسانة ثانية.

فنانة لبنانية تعود للأضواء بعض انقطاع

وعلق العديد من رواد المواقع على إطلالة نيللي فمنهم من قال انها “صايرة ميكس بين غريس ديب على نوال الزغبي”، والبعض الآخر شبهها بميساء المغربي، مؤكدين انها تغيرت كثيرا جراء عمليات التجميل لدرجة انهم لم يتعرفوا إليه.

كما وبيّنت الفنانة اللبنانيى، نيللي أسباب تجاهل زميلتها الفنانة إليسا لها عند التقائهما مصادفة في أحد المطارات، ورفضها إلقاء السلام عليها، الموقف الذي دفعتها إلى وصفها بالفنانة المتعجرفة.

فنانة لبنانية تعود للأضواء بعض انقطاع
فنانة لبنانية تعود للأضواء بعض انقطاع

وقالت: “أنا فنانة وهي فنانة، أنا ما اتربيت كده، احنا تربينا في بيتنا تربينا على إننا نقول مرحبا، التحية والسلام يكونوا لله وما فعلته كان هدفه التقليل من شأني”.

وأضافت: “أنا مش بدوس لحد على طرف، لكن اللي يدوس لي على طرف أرد الصاع صاعين، ولو قابلت إليسا صدفة سأرد لها نفس الموقف وهطلب من مدير أعمالي يقف قدامها حتى لا تسلّم عليّ”

كما وختمت حديثها بالقول: “علو المكانة لا يقاس بالشهرة ولا بالفن الجيد، لكن يقاس بالأخلاق، ولا أحب أن يقلل شخص من شأن الآخرين فأنا فنانة وإليسا مثلي فنانة، لكن الفرق أني اتربيت في بيتنا على إننا نقول مرحبا، فالتحية تكون لله”.


تابع المزيد:

)) شاهد: صورة مميزة لبائع كباب في كشمير تفوز بمسابقة دولية

)) قميص ومكحلة وشعرتان من رأس النبي محمد من ضمن مقتنيات الحجرة النبوية في مسجد الحسين بمصر -صور

))  بولندا وبلغاريا تلجآن إلى مصدر جديد لتعويض الغاز الروسي ودولة آسيوية تقدّم مبادرة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى