الفن

أبرزها ” أشباح أوروبا ” لهيفاء وهبي … أفلام عيد الفطر 2022

تمثلت أفلام سينما العيد العربية بالتنوع  بين الكوميدي والأكشن والتراجيدي، حيث يعود النجم أحمد حلمي مجدداً لشباك التذاكر بفيلمه “واحد تاني” بعد غياب عامين، حيث كان آخر أفلامه “خيال مآته”.

أفلام سينما العيد العربية

واحد تاني

ويشارك في بطولة “واحد تاني” كل من روبي، سيد رجب، أحمد ماك، نسرين أمين، ونور إيهاب، وعدد من الفنانين الشباب، الفيلم من إنتاج سينرجي فيلمز، وتأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، تدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون.

حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، فيدعوه لحفل يجمع زملائهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.

أشباح أوروبا لـ هيفاء وهبي أبرزها.. تعرف إلى أفلام سينما العيد العربية
أشباح أوروبا لـ هيفاء وهبي أبرزها.. تعرف إلى أفلام سينما العيد العربية

أشباح أوروبا

كما تستقبل دور العرض فيلم “أشباح أوروبا” بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي”، وهو الفيلم الذي واجه عدة صعوبات في عرضه بسبب أزمات بين بطلة الفيلم ومنتجه، ولكن تم الافراج عنه وسيتم طرحه في عيد الفطر، ويشارك في بطولة الفيلم مصطفى خاطرن وأحمد الفيشاوي، وعباس أبو الحسن، وعدد من الفنانين، إخراج محمد حماقي .

كما تستقبل دور العرض السينمائي فيلم “زومبي” بطولة علي ربيع وهاجر أحمد وحمدي المرغني، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رعب، حول مطرب في فرقة شعبية، يقدم أغاني مهرجانات، وصديقه شاعر غنائي، حيث تمر الفرقة بالعديد من المواقف الطريفة.

زومبي
كما ينافس النجمين أحمد السقا ومنى زكي بفيلم “العنكبوت”، حيث يجمعهما الفيلم بعد أن شاركا معا في العديد من الأعمال الناجحة كان آخرها فيلم “من 30 سنة” الذي عرض عام 2016.

وتدور أحداث الفيلم في قالب من الأكشن والإثارة والتشويق ولا يخلو من الرومانسية، وهي النوعية التي يفضلها أحمد السقا، الذي يواجه صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه “ظافر العابدين” غير المشروعة، كما تقوم الفنانة منى زكي بدور مرشدة سياحية تتحدث اللغة الكورية.

 

فيلم “العنكبوت”

وهو فلم من بطولة أحمد السقا، منى زكى، يسرا اللوزى، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوي، محمود غريب، وضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

أفلام عيد الفطر 2022.. خالد المصري يطارد أحمد السقا في العنكبوت - بوابة الأهرام


تابع المزيد:

)) شاهد: صورة مميزة لبائع كباب في كشمير تفوز بمسابقة دولية

))  صحراء الربع الخالي .. كنز السعودية الأثمن رمال مجبولة بالنفط وتحتها دفنت مدينة قوم عاد ويحرسها الجان

))  بولندا وبلغاريا تلجآن إلى مصدر جديد لتعويض الغاز الروسي ودولة آسيوية تقدّم مبادرة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى