منوعات

تحرش مدرس مصري بطالبة في منزلها أثناء إعطاء درس خصوصي والأم توثق الحادثة بمقطع مصور -فيديو

كشفت ربة منزل عن كواليس تحرش مدرس مصري بابنتها في أثناء أعطائه إياها درسا خصوصيا داخل مسكنها بمنطقة حدائق الأهرام، غرب الجيزة.

مدرس مصري يتحرش بتلميذته الشابة

وفي التفاصيل فإنّ أم الطالبة بالصف الثالث الإعدادي روت الواقعة قائلة “مدرس العلوم اتحرش ببنتي” واصفة فعلته غير المسؤولة “مسك رجليها واتحرش بيها فبنتي خربشته”.

تضيف الأم أنها خرجت على صوت استغاثة فلذة كبدها “المستر بيتحرش بيا يا ماما” لتستعين بالجيران الذين تحفظوا عليه وأبلغوا شرطة النجدة التي أخطرت بدورها العقيد أحمد الدسوقي مأمور قسم الهرم.

لم تكتف السيدة بذلك، وأجرت بثا مباشرًا من المنزل بيّنت خلاله ملابسات الواقعة بينما يفترش المشكو في حقه “خ.م.” الأرض بملابس ممزقة موجهة حديثها له “هخليك عبرة لمن يعتبر وهفضحك على الجروبات” وبات حديث الشارع.

حاولت الأم تهدئة ابنتها التي سيطرت علها الصدمة من فعلة مدرسها لتجري والدتها مكالمة بزوجة المدرس أخبرتها “جوزك بيتحرش ببنتي” لترجوها الأخيرة بإطلاق سراحه دون تسليمه للشرطة “سبيه يمشي علشان خاطر ولاده” الأمر الذي قابلته السيدة بالرفض.

مدرس مصري يتحرش بتلميذته الشابة
مدرس مصري يتحرش بتلميذته الشابة

في غضون دقائق، حضرت قوة من نقطة شرطة الرماية تحت إشراف الرائد أحمد عصام واصطحبت المشكو في حقه للتحقيق وسماع أقوال شهود عيان من الجيران.

كما والتقت بعض وسائل الإعلام بالأم وتحدثوا مفصلا عن الواقعة وجميع جوابنها بهدف أخذ العبرة منها والاهتمام أكثر بالطالبات الشابات ودروس الخصوصي مع معلمين.


 


تابع المزيد:

)) مجهولة المصدر.. دمى مخيفة غامضة تنتشر على شاطئ أمريكي تثير رعب الأهالي – فيديو

)) انتشار مقطع مصور لفتاة مغربية مع كلبها وقطة يثير الغضب ودعوات تطالب السلطات بمعاقبتها – فيديو

))  “لا يصيب المدنيين”.. روسيا تستخدم اللغم الذكي المضاد للدبابات في أوكرانيا (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى