أخبار العالم

أغرب 30 تقاليد زفاف من جميع أنحاء العالم

سنتحدث عن أغرب 30 تقاليد زفاف في جميع أنحاء العالم بعضها لن تصدقه من غرابته وفقاً لمواقع مختصة ومصادر عامّة.

حفلات الزفاف هي احتفال بالحب بين شخصين. إنه يوم يجتمع فيه الأصدقاء والعائلة معًا ويشاهدون شخصين يكرسان حبهما وحياتهما لبعضهما البعض. هذا شيء عالمي! ومع ذلك ، في مختلف البلدان حول العالم ، هناك تقاليد مختلفة في هذا اليوم ، أو قبل اليوم ، تجعل حفلات الزفاف أكثر خصوصية وشخصية.

 بعض هذه التقاليد لطيفة للغاية ومضحكة ، والبعض الآخر يؤخذ على محمل الجد ولا يمكن السخرية منه. 

كانت بعض هذه التقاليد موجودة منذ مئات السنين ولم يعد يُنظر إليها كثيرًا بعد الآن ، والبعض الآخر اتجاهات جديدة أصبحت تدريجيًا أكثر شعبية. 

عادة ما يكون سبب هذه التقاليد هو جلب الحظ أو الحب أو الدعابة للأزواج الجدد.

 

قد تعرف بعض العادات الغريبة التالية ، لكنني متأكد من أنك ستفاجأ ببعض طرق هذه البلدان. قد يجعلونك ترغب في الذهاب إلى حفل زفاف في بعض هذه البلدان أو الركض للتلال وعدم الزواج أبدًا من شخص ما من هناك. استمتع بهذه الحقائق الممتعة واختر بحكمة مكان الزواج!

30 أغرب تقاليد زفاف من جميع أنحاء العالم

30فرنسا: نفس المرحاض

تشتهر فرنسا بطعامها الجميل ولكن وفقًا لمقال بقلم كارا بايرز في موقع Smooth.com ، فإن هذا البلد لديه واحدة من أغرب وأجمل تقاليد الزفاف على الإطلاق.

في يوم الزفاف الفرنسي ، يملأ الضيوف وعاء المرحاض بكل بقايا الطعام ، التي كانت تعتبر ذات يوم لذيذة ، ويخلطونها بالكحول وكل ما يرغبون فيه.

ثم يضطر الزوجان إلى إنهاء الوعاء من أجل بناء القوة في ليلة الزفاف المرهقة التي تنتظرهما.

29اسكتلندا: اسوداد العروس

في أرض الفايكنج ، يُظهر أصدقاء وعائلة العروس حبهم لعروس المستقبل من خلال ربطها وتغطيتها في كل شيء جسيم يمكنهم العثور عليه. وهذا يشمل ، أي شيء يمكنك أن تتخيله وتجده في مخزنك ، مثل الدقيق والصلصات واللحوم المفرومة والأسماك وما إلى ذلك ، سمها ما شئت!

بعد الاستحمام برائحتها ، تم اصطحابها لقضاء ليلة في الخارج مع أصدقائها (The Herald).

الاعتقاد وراء ذلك هو أنها إذا تمكنت من التعامل مع هذا ، يمكنها التعامل مع الزواج وأي من الإذلال الذي ستواجهه أثناء الزواج.

28الهند: الزواج من شجرة

الهند لديها تقاليد زفاف مختلفة لم نشهدها في جميع أنحاء العالم. أحد هذه التقاليد هو أن النساء اللواتي ولدن كمانليك (عندما يكون كل من المريخ وزحل تحت المنزل السابع في علم التنجيم) “ملعون” ويعتقد أن هؤلاء النساء سوف يتسببن في وفاة أزواجهن في سن مبكرة ( ديفيتا آريا ).

يعتقدون أن زواج المرأة من شجرة قبل الزواج من زوجها يمكن أن يحل هذه المشكلة. قد يكون من الأفضل لبعض النساء البقاء متزوجات من شجرة !!

27الصين: قتل العروس

تشتهر الصين بزوجين من تقاليد الزفاف الغريبة ، أحدهما هو “إطلاق النار” على العروس بالسهام. بالطبع هذه الأسهم ليس لها رؤوس سهام. إنه تقليد غير ضار حيث يطلق العريس ثلاثة سهام على العروس.

بعد استهدافها ، يلتقط الأسهم ويقسمها إلى نصفين. يقال أن هذا يرمز إلى حبهم لبعضهم البعض إلى الأبد (Wedded Wonderland). هذه هي المرة الوحيدة التي يُسمح فيها بإطلاق النار على زوجتك !!

26الصين: ذيل الجرذ

وفقًا لمقال نُشر في Wedded Wonderland ، هناك تقاليد زفاف صينية متطرفة ، لم تتم رؤيتها كثيرًا منذ عامين ، ولكنها تتكون من العروس التي تقطع كل شعرها تاركة فقط تسريحة “ذيل فأر”.

المنطق وراء ذلك هو أن من أهم الأشياء التي يلاحظها الرجل عند النساء هو شعرهن ، وقصه كله يعتبر علامة على النظافة والجمال. إذا كنت مثلي ، فلا مفر من أن يطير هذا! يجب أن يكون للفتاة أقفالها الجميلة!

25موريشيوس: السمين كان أفضل

أنا متأكد من أنك سمعت عن معسكر الدهون ، أليس كذلك؟ حسنا ربما ليس مثل هذا. على عكس العديد من البلدان التي تتبع فيها العرائس نظامًا غذائيًا صارمًا للغاية لتفقد تلك الأرطال الزائدة في يوم زفافهم ، فإن الأمر عكس ذلك تمامًا في موريشيوس.

يتم إرسال العرائس إلى “معسكرات الدهون” حيث “يجبرون” على تناول المزيد من الطعام وزيادة الدهون (نانسي ماتيا).

كلما كانت السمينات الزوجة التي ستصبح قريبًا ، كان ذلك أفضل ، لأنها علامة على الثروة وأيضًا ، يعتبر الرجال النساء الأكبر حجمًا أكثر جنسية. الآن هذا هو نوع تقليد الزفاف الخاص بي!

24اليونان: “رفقاء العريس”

الآن هذه ممتعة! في يوم زفاف العريس ، من الطبيعي أن يحصل على حلاقة لطيفة ونظيفة من حلاقه ، ولكن في اليونان لا يتم ذلك بواسطة حلاق محترف. أن تصبح وصيًا له معنى مختلف تمامًا.

في يومه الخاص ، يجتمع أفضل رجاله وبقية حفل الزفاف الذكور معًا ويحلقون شعر الزوج (العروس) .

بصفتك عروسًا ، من الأفضل أن يكون زوجك BFF حلاقًا ، فعلى الأقل يمكنك أن تتوقع أن يبدو رجلك جيدًا في صور زفافك!

23فيجي: سن الحوت

لا تحدث كل تقاليد الزفاف الغريبة في يوم الزفاف ، فبعضها يبدأ في وقت مبكر مثل عندما تطلب من شريكك الزواج منك. وفقًا لمقال نُشر في العرائس ، في فيجي ، يتعين على الرجل أن يقدم والد زوجته في المستقبل مع سن الحوت ، والمعروف أيضًا باسم “تابوا”.

تحتفظ معظم العائلات التي لديها أولاد بهذه الهدية المقدسة عندما يحين الوقت لابنهم لتقديم خطبته لعروس المستقبل. لا شيء يقول ، “أنا أحبك” مثل أسنان حوت العنبر على ما أعتقد!

22كينيا: البصق على العروس

في ثقافة الماساي في كينيا ، لا يُنظر إلى حفلات الزفاف على أنها احتفال بالحب. لا يسمح لك باختيار من تقضي بقية حياتك معه ( لغة الحب في 20 ثقافة ).

قبل أسبوع واحد من الزفاف ، يتم ترتيب لقاء بين العائلات لمناقشة والاتفاق على ما ستتبادله عائلة العريس مقابل عروسه التي ستصبح قريبًا.

في يوم الزفاف ، تحلق امرأة الماساي رأسها ويفركها بدهن الضأن والزيت ، ثم يشرع الأب في مباركة الزوجين بالبصق على رأس ابنته وثدييها لجلب الحظ والثروة.

21روسيا: شراء العروس

من قال أن الروس لا يتمتعون بروح الدعابة؟ وفقا لمقال في سلس ، لديهم تقليد ممتع للغاية قبل الزفاف.

 قبل الزفاف ، سيقابل حفل زفاف العروس العريس عند الباب عندما يأتي ليأخذ عروسه ويعطيه قائمة بالمهام التي يحتاجها لإكمالها.

قد يكون هذا عددًا من الأشياء ويحتاج إلى اجتياز كل منها حتى يتمكن من المضي قدمًا. قد يضطر إلى دفع فدية ، وغالبًا ما يشتري عرضه الأول له عروسًا بديلة ، وعادة ما يكون صديقًا يرتدي فستان الزفاف. بمجرد أن يقدم ما يكفي ، يستعيد عروسه.

20إنجلترا: سحب الشريط

 يتضمن تقليد الزفاف هذا شرب الشاي أو التوجه إلى الحانة كما قد تتوقع من اللغة الإنجليزية ، فهو يتضمن شرائط.

وفقًا للمدونة Elena Tahora ، في إنجلترا لديهم تقليد زفاف ممتع حيث يتم وضع شرائط بين طبقات كعكة الزفاف.

قبل أن يقطع الزوجان الكعكة ، تتجمع جميع السيدات العازبات حول الكعكة ويسحبن الشرائط. يُقال إن الشخص الذي يسحب الشريط بحلقة ساحرة هو الشخص التالي الذي يتزوج.

19اليابان: كلهم ​​يرتدون ملابس بيضاء

لذلك لا يبدو هذا غريبًا جدًا للوهلة الأولى. من الطبيعي جدًا أن ترتدي العروس ملابس بيضاء في يوم زفافها ، ومع ذلك ، وفقًا لمقال في Bride ، في اليابان يأخذون هذا بعيدًا قليلاً.

في حفل الشنتو التقليدي (علاقة صغيرة تقتصر على أفراد الأسرة فقط) ترتدي العروس اللون الأبيض من أعلى إلى أسفل. وهذا يشمل الماكياج والقلنسوة والكيمونو.

هذا يمثل النقاء وتشمل ملابسهم غطاء للرأس لإخفاء “قرون الغيرة” للعروس التي تشعر بها تجاه حماتها التي ستصبح قريبًا. ييكيس!

18ألمانيا: تحطيم الأطباق

يُعرف الألمان بكونهم نظيفين ومرتبين للغاية ، ولكن عندما يتعلق الأمر بتقاليد الزفاف ، فإنهم يحبون إحداث فوضى. تتم إحدى تقاليدهم في اليوم أو الأسبوع الذي يسبق الزفاف (سفر فودور).

يجتمع جميع أصدقاء الأزواج معًا ويحطمون أطباق البورسلين على الأرض.

ثم يتعين على الزوجين تنظيفها معًا والعمل معًا كما يجب في زواجهما. إنه أمر ألماني للغاية أن يكون لديك تقليد زفاف يتضمن تنظيف شيء ما وترتيبه!

17رومانيا: أخذ العروس

في رومانيا ، يستمتعون قليلاً قبل الزفاف. قبل يومين من تبادل الوعود ، يتم أخذ العروس من قبل الأصدقاء أو العائلة أو الممثلين المستأجرين (سيناريو الزفاف).

ثم يطلب الخاطفون فدية ويتعين على العريس “الدفع”.

عادة ما يكون هذا شيئًا سخيفًا أو رومانسيًا مثل زجاجة من شيء ما أو عرض مضحك مثل رقصة أو أغنية يتم تقديمها أمام الحفلة بأكملها. سأستمتع بمشاهدة زوجي وهو يخدع نفسه من أجلي!

16الهند: لص أحذية

في بعض أجزاء الهند ، من المعتاد أن يخلع العريس حذائه قبل السير على المذبح (Deevita Arya). عندما يحدث هذا ، تبدأ لعبة الحذاء!

تتمثل مهمة العروس في العائلة في سرقة الأحذية ، بينما يتمثل جانب العريس في مهمة العائلة في حمايتهم من السرقة.

إذا نجحت عائلة العروس في سرقة الحذاء ، يضطر العريس إلى “دفع” فدية. فلتبدأ معركة الحذاء !! كم من الممتع!

15كوريا الجنوبية: الضرب على قدمي العريس

حسنًا ، هذا أمر غريب بالتأكيد! في يوم الزفاف ، يربط الضيوف قدمي العريس معًا ويتناوبون على الضرب على قدميه بالعصي أو السمك المجفف قبل ليلة الزواج الأولى (ديلي سوشيال). من المفترض أن يكون هذا ممتعًا وليس قاسيًا.

من المفترض أن تتأكد من أن الزوج الذي سيصبح قريبًا لن يخيب أمله في ليلة زفافه.

نعم ، لأنك بالطبع تحتاج إلى إرضاء زوجتك بقدميك؟ من الواضح أن الكوريين لديهم بعض صنم القدم يحدث!

14الصين: بكاء قبل الزفاف

حسنًا ، نعلم جميعًا أن العرائس يمكن أن تكون دراماتيكية للغاية ، لكن هذا يأخذها إلى مستوى جديد تمامًا. في الصين ، قبل شهر من الزفاف ، من المعتاد أن تبكي العروس عمدًا لمدة ساعة واحدة في اليوم (أرض العجائب ).

قبل ثلاثة أسابيع من الزفاف ، تنضم والدة العروس إلى هذه الصرخة اليومية ، قبل أسبوعين من انضمام الجدة ، وفي الأسبوع الأخير تنضم الأخوات. هذا يعني للدلالة على السعادة القصوى. هذا لا يبدو سعيدا بالنسبة لي!

13الولايات المتحدة الأمريكية: دفن البوربون

في بعض الولايات الجنوبية في الولايات المتحدة ، من المعتاد دفن زجاجة بوربون مقلوبة في مكان قريب أو في المكان الذي يختارونه للزواج ، قبل شهر واحد من يوم زفافهم.

السبب في قيامهم بذلك هو درء المطر في يومهم الخاص.

تمطر أو أشرق الزوجان ثم يحفران الزجاجة في الحفل ويشربانها مع أسرهم وأصدقائهم. الآن هذا تقليد يمكنني أن أتخلف عنه!

12كندا: رقصة الجوارب السخيفة

لا تشتهر كندا بكونها بلدًا تقليديًا للغاية ، ولكن في كيبيك ، يتمتع الكنديون الفرنسيون بتقاليد زفاف مرحة وغريبة. في يوم الزفاف ، يؤدي العروس والعريس الأكبر سناً والأشقاء غير المتزوجين رقصة مضحكة وهم يرتدون جوارب عالية ملونة سخيفة.

ثم يقوم الضيوف برمي الأموال على الراقصين أثناء أدائهم ويتم التبرع بهذه الأموال للزوجين السعداء من أجل مستقبلهم . نأمل أن يرتدي هؤلاء الكنديون السخفون الجوارب الصوفية في حفلات الزفاف الشتوية عندما يرقصون في -25 درجة.

11أسبانيا: قطع ربطة العريس

من المؤكد أن الإسبان يحبون الحفلة ، وما هو أكبر من حفل الزفاف؟ في أجزاء معينة من إسبانيا ، من المعتاد الاستيلاء على العريس في وقت ما أثناء حفل الاستقبال ، وإحاطة جميع رفقاء العريس الذين يحملون مقصًا ويحصل الجميع على قصاصة من ربطة عنقه.

قاموا بتقطيع ربطة عنقه إلى قطع صغيرة ثم بيعها بالمزاد العلني لبقية ضيوف حفل الزفاف وأولئك الذين يحالفهم الحظ في الحصول على قطعة سيحصلون على الحظ السعيد منذ ذلك الحين. نأمل ألا يختار العريس ربطة عنق باهظة الثمن!


تابع المزيد:

)) على مساحة 2 مليون متر مربع و 500 ألف نبتة السعودية تفتتح أكبر حديقة في العالم .. حديقة الملك عبدلله

))  سلحفاة تصفع أخرى على وجهها عدة مرات وتثير رواد مواقع التواصل – فيديو

))  تحرك نووي روسي يثير الريبة وتقرير يكشف “كنز معلومات” قدمته الاستخبارات الأمريكية لأوكرانيا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى