الفن

حذف الصور الثنائية .. حقيقة انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة

فاجأت الفنانة المصرية ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال وعضو مجلس الشيوخ المصري أحمد أبو هشيمة متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي، بحذف صورههما معا من حساباتهما الشخصية على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام” وسط تداول أنباء عن انفصالهما، من قبل العديد من وسائل الإعلام المختصة.

انفصال ياسمين صبري وزوجها أبو هشيمة

وجاء تصرف الفنانة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عقب تداول أنباء في وسائل إعلام محلية وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، تفيد بانفصال الطرفين في هدوء تام بينهما، دون أي تصريحات رسمية بينما واقع الحال كشف هذا.

وبرغم تداول أنباء الطلاق لم يؤكد أي من الثنائي الأنباء المتداولة حول طلاقهما أو ينفيها، بل حذف كل منهما صور الآخر التي كانت تملأ حساباتهما الشخصية على “إنستغرام” ما يرجح وقوع الطلاق بشكل حقيقي.

يشار إلى أن آخر ظهور للثنائي كان قبل أسبوع في مائدة إفطار رمضانية داخل حديقة منزلهما، ونشر الثنائي بعض الصور لهما التي وثقت تلك المناسبة.

والجدير ذكره أن الزواج بين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري بدأ منذ أكثر من سنتين، وتحديداً في 19 أبريل/ نيسان من العام 2020، حين ذلك احتفل الثنائي بعقد قرانهما بعد حوالي شهر من إعلان خطبتهما رسميا، بمشاهد بازخة بشكل لافت وكذلك بحضور إعلامي وفني كبير جداً.

 


تابع المزيد:

)) ضبط كويتي ظهر في فيديو منافي للآداب وسط شارع مزدحم.. يتلقى علاج نفسي

)) مقطع مصور لرجل يوناني مع قطة يكلفه 10 سنوات سجن ودفع 50 ألف يورو -فيديو

)) بالفيديو|| “حارس التراث المتطرف”.. إعلامي مصري يثير عاصفة من الجدل بهجوم حاد على الأزهر الشريف

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى