ترينديات

انطلاق العرض الثاني لمسلسل “جزيرة غمام” على قناة ON اعتباراً من يوم غد

 

أعلنت قناة ON عن بدء العرض الثاني لمسلسل “جزيرة غمام” على شاشتها غدًا السبت الساعة 8 مساء، وذلك بعد عرض العمل لأول مرة في شهر رمضان الماضي حصريًا على قناة الحياة وتحقيقه نجاحاً باهراً ومتابعة كبيرة للغاية.

العرض الثاني لمسلسل “جزيرة غمام”

مسلسل “جزيرة غمام” تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي وبطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطي، عايدة فهمي، اسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون.

انطلاق العرض الثانى لمسلسل "جزيرة غمام" على قناة ON غدًا

وتعود أحداث المسلسل إلى الوراء لأكثر من 100 عام، في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفي تلك الجزيرة تنكشف وكيف آثر الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، بالإضافة إلى الطمع والنفوس البشرية غير السوية وتحديداً بين الأخوة، والتي تحول هذا الأمان الذي يعم القرية إلى فوضى عارمة.

المسلسل يجمع مي عز الدين مع طارق لطفي سويا بعد 12 سنة من لقائهما في مسلسل “قضية صفية” عام 2010 والذي سجل وقتها البطولة المطلقة الأولى للنجمة مي عز الدين في الدراما التليفزيونية.

كما يسجل العمل التعاون الثاني على التوالي بين طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب والسيناريست عبد الرحيم كمال بعدما قدموا “القاهرة كابول” في رمضان قبل الماضي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ON (@ontv)


تابع المزيد:

)) تعرَّف على أسوأ 5 ممثلين بالدارما السورية في مسلسلات رمضان 2022.. حسب تصنيف صحيفة رسمية

))  سلحفاة تصفع أخرى على وجهها عدة مرات وتثير رواد مواقع التواصل – فيديو

))  تحرك نووي روسي يثير الريبة وتقرير يكشف “كنز معلومات” قدمته الاستخبارات الأمريكية لأوكرانيا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى