منوعات

ترحيل مشهورة تواصل روسية وزوجها من بالي بعد صورة بلا ملابس على “شجرة مقدسة”

قال مسؤولو الهجرة إن مشهورة تواصل روسية  طلبت العفو بعد أن أساءت إلى السكان المحليين الغاضبين من خلال الوقوف عارية على شجرة مقدسة عمرها 700 عام في بالي ، وأنه سيتم ترحيلها.

مشهورة تواصل روسية تثير الجدل بصور عارية

قامت ألينا فازليفا ، التي لديها آلاف المتابعين على إنستغرام ، بممارسة اليوغا عارية على شجرة منتعشة عمرها قرون داخل أراضي معبد بابكان في منطقة تابانان في عام 2019.

تم تحميل الصورة ، التي التقطها زوجها أندري فازليف ، على Instagram وانتشرت بسرعة وأثارت غضب المجتمعات البالية.

رفضت الشرطة توجيه الاتهام إليها بارتكاب جريمة ، لكنها حولت قضيتها إلى ضباط الهجرة الذين أخذوا نظرة قاتمة على شخص وصفه أتباعه من البوذيين والهندوس بأنه “سائح تافه”.

تفاخرت فاضليفا على وسائل التواصل الاجتماعي بالتقاط صور عارية لها ، قائلة إنها “سمعت أصوات أسلافها” بينما كانت تعانق اللحاء وكونها “جزء من سلسلة لا نهاية لها”.

الروسية ألينا فازليفا (في الوسط) وزوجها أمدري فازلييف (إلى اليسار) يحضران مؤتمرًا صحفيًا في دينباسار. تفاخرت على وسائل التواصل الاجتماعي حول "سماع أصوات أسلافها" بينما كانت تعانق اللحاء وكونها "جزء من سلسلة لا نهاية لها"

 

الصورة العارية التي أثارت غضب سكان منطقة باليان وأدخلت ممارس اليوغا الروسي ألينا فازليفا في الماء الساخن مع الشرطة الإندونيسية

يعتقد السكان المحليون أن الجبال والأشجار وغيرها من السمات الطبيعية مقدسة في الثقافة الهندوسية البالية ، حيث يُعتقد أنها منازل الآلهة.

وصرح رئيس الهجرة في بالي جامارولي مانيهوروك للصحفيين يوم الجمعة بأنه “ثبت أنهما قاما بأنشطة تعرض النظام العام للخطر ولا تحترمان الأعراف المحلية”.

“لذلك ، سيتم معاقبتهم بالترحيل.”

وأضاف أنه سيتم منع الزوج والزوجة من دخول إندونيسيا لمدة ستة أشهر على الأقل ، كما يتعين عليهما المشاركة في حفل تطهير في المنطقة المقدسة وفقًا للمعتقدات المحلية.

لكن بعض السكان المحليين تساءلوا عما إذا كانت قد انتهكت قوانين المواد الإباحية الإندونيسية الصارمة ، التي تنص على عقوبة تصل إلى السجن لمدة 15 عامًا وغرامة قدرها 2 مليار روبية (110528 جنيهًا إسترلينيًا) أي ما يعادل “136,386” دولار أمريكي

اعتذرت Fazleeva عبر حسابها على Instagram باللغتين الإنجليزية و الأندونيسية ، معترفة بأنها “ارتكبت خطأً كبيراً”.

وقالت: “هناك الكثير من الأماكن المقدسة في بالي وليس جميعها بها إشارات معلومات عنها ، كما في حالتي”.

“ومن المهم جدًا التعامل مع هذه الأماكن والتقاليد باحترام”.

إندونيسيا تعتزم ترحيل زوجين التقطا صورا عارية فوق شجرة مقدسة

وقال رئيس شرطة تابانان ، رانفلي ديان ساندرا ، إن فضليفا جاءت إلى المركز في 4 مايو حيث استجوبوها وسلموا القضية إلى ضباط الهجرة.

وأضاف قائد الشرطة رانفلي أن الصور تبدو قديمة وحوالي عام 2019 قبل انتشار الوباء.

قال: أرسلنا أيضًا فريقًا للتحقيق. يبدو أن الصور ومقاطع الفيديو قد تم التقاطها حوالي عام 2019 قبل انتشار الوباء.

قبل أن تحول نفسها إلى الشرطة ، ورد أن فضليفا عادت إلى نفس الشجرة ، وهي ترتدي الآن قميصًا أبيض وبنطالًا أزرق طويلًا ، مع رجل “يطلب المغفرة”.

قالت: ‘أعتذر لكل شعب بالي والإندونيسي ، يؤسفني أفعالي.

أنا محرج للغاية ، لم أقصد الإساءة إليك بأي شكل من الأشكال ، لم يكن لدي أي علم بهذا المكان على الإطلاق.

“لقد صليت للتو تحت شجرة وذهبت مباشرة إلى مركز الشرطة لشرح هذا الحادث والاعتذار”.

وقالت كورنيا ويجايا ، المسؤولة عن رعاية المعبد ، إن حفل التطهير من شأنه أن “يزيل شجرة البذاءات” وحث المرأة على تحمل النفقات.

قبل أن تحول نفسها إلى الشرطة ، عادت ألينا ، المصورة مع زوجها ، إلى نفس الشجرة ، وهي ترتدي الآن قميصًا أبيض وسروالًا أزرق طويلًا ، مع رجل “يطلب الصفح”

قبل أن تحول نفسها إلى الشرطة ، عادت ألينا ، المصورة مع زوجها ، إلى نفس الشجرة ، وهي ترتدي الآن قميصًا أبيض وسروالًا أزرق طويلًا ، مع رجل “يطلب الصفح”

‘آمل أن تتحمل المرأة النفقات وتتحمل المسؤولية. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي لا يحترم فيها السياح معابدنا وأراضينا المقدسة.

وأضاف القائم بأعمال المعبد أنهم سيعيدون تقييم قواعد المعبد وتنفيذ لوائح أكثر صرامة ، خاصة بالنسبة للسياح.

قال: هذا مكان مقدس لا يعتني به إلا ثلاثة أشخاص. إذا لم يتمكن السائحون من التصرف أثناء وجودهم في الداخل ، فسنضطر إلى وضع قواعد صارمة لهم.

قبل أن تحول نفسها إلى الشرطة ، عادت ألينا ، المصورة مع زوجها ، إلى نفس الشجرة ، وهي ترتدي الآن قميصًا أبيض وسروالًا أزرق طويلًا ، مع رجل "يطلب الصفح"


تابع المزيد:

)) شاهد: اكتشاف قرش له 300 سن.. يعود إلى 80 مليون سنة 

))  سلحفاة تصفع أخرى على وجهها عدة مرات وتثير رواد مواقع التواصل – فيديو

))  تحرك نووي روسي يثير الريبة وتقرير يكشف “كنز معلومات” قدمته الاستخبارات الأمريكية لأوكرانيا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى