مجرمون

حل لغز جثة امرأة “عارية” في مكب للقمامة بمصر.. واعتراف بعلاقة غير شرعية

استطاعت السلطات المصرية من حل لغز جثة امرأة عارية، مخنوقة بـ “إيشارب”، داخل “شاحنة صغيرة” في مكب للقمامة بمدينة 6 أكتوبر ،بعد أن أشغلت العديد من المصريين وسكان المنطقة خلال الساعات الماضية مثيرة حالة من الجدل.

حل لغز جثة امرأة عارية قرب مكب قمامة

وفي التفاصيل فقد كشفت تحريات مباحث الجيزة في مصر أن المجني عليها كانت على علاقة غير شرعية مع تاجر أثاث قام بخنقها بعد ممارسة الرذيلة داخلة شقته.

وتمكنت تحريات مباحث الجيزة، من حل لغز العثور على جثة سيدة عارية داخل مايسمى محلياً بـ “جِوال” في مقلب القمامة بمدينة 6 أكتوبر مخنوقة.

وكانت الأجهزة الأمنية في 6 أكتوبر تلقت خبراً، من الأهالي بالعثور على جسد سيدة عارية داخل جوال بمقلب قمامة، انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبفحص بلاغات التغيب خلال الفترة الماضية، تبين أن فتاة 19 سنة، تقدمت ببلاغ باختفاء والدتها منذ يومين بدائرة قسم ثان 6 أكتوبر.

وتم تشكيل فريق مختص لكشف غموض الجريمة، وقام بتفريغ الكاميرات الموجودة في مكان العثور على الجثة، وتبين بالتحريات أن تاجر أثاث وراء ارتكاب الواقعة، وتم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحريات.

ويشار إلى أنّ الحادثة لقيت صدى بالمنطقة وأكّدت التحقيقات والجهات المهتصة أنّ العملية كانت بفترة تراضيٍ بين الطرفين وأثناء العلاقة الحميمة قام بخنقها لسبب سلبها أمواله من ملابس التي خلعها لإقامة العلاقة الآثمة.

حل لغز جثة امرأة "عارية" في مكب للقمامة بمصر.. واعتراف بعلاقة غير شرعية
حل لغز جثة امرأة “عارية” في مكب للقمامة بمصر.. واعتراف بعلاقة غير شرعية


تابع المزيد:

))  ناسا تنشر مقطعاً مسجلاً لصوت الثقب الأسود تم التقاطه من قبل مرصد تشاندرا للأشعة السينية 

))  بالفيديو|| جماهير أتلتيكو مدريد يطردون مشجعاً لريال مدريد مع ابنه

)) قصة القلادة الذهبية الممنوحة إلى الرئيس الفرنسي “ماكرون” بحفل تنصيبه وسبقه بحملها بشار الأسد (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى