ترينديات

وفاة “طبيب الغلابة” محمد وليد العلبي أشهر طبيب سوري أطفال بمكة

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

تصدر اسم الطبيب السوري المقيم في المملكة العربية السعودية، بمكة محمد وليد العلبي، محرك البحث غوغل بعد وفاته أمس والذي وصف بـ  “طبيب الفقراء والغلابة”.

وفاة طبيب الغلابة محمد وليد العلبي

وكانت المنية قد وافت الطبيب السوري محمد وليد العلبي أمس الأربعاء في مكة، حيث يوصف بأنه أشهر طبيب عام وأطفال بالمدينة المنورة بالسعودية.

واتفق العديد من المعلقين على القول إن الطبيب الراحل عرفت عنه “الطيبة والبساطة والمهارة، وخدمة المرضى ومساعدتهم، حتى على اختيار الأدوية الأقل سعرا وبنفس المادة الفعالة”.

وكتب ناشط يدعى وائل الطيب وكان عرف الفقيد عن قرب على حسابه في موقع “تويتر”، قائلا “وفاة أشهر طبيب في مكة المكرمة الدكتور محمد وليد العلبي عالجنة شخصيا منذ أن كان عمري 7 سنوات، وترك أثرا صحيا كبيرا في معظم جيلي من أبناء مكة. هكذا يُصنع التأثير الحقيقي في حياة الأهالي.. وداعا يا عملاق الطب، وسأفتقدك بشكل كبير”.

وقالت نسرين الطويرقي في نعي الطبيب الراحل: “طبيب أطفال مكة إلى رحمة الله محمد وليد محمد العلبي، أشهر طبيب عام عرف عنه الطيب والبساطة والشطارة كشفيته من قديم الزمان لا تزيد عن 40 ريال، والأدوية يوصف من الشركات الأقل سعر ونفس المادة الفعالة، ومن لم يقدر على الدفع لا يأخذ منه شيء، أول ما بدأ كان في شارع الغزة عيادته وسكنه”.

وكتبت الدكتورة أُميمة بنت محمود قزاز ‏في تغريدة بموقع “تويتر” واصفة الفقيد بانه “أشهر طبيب عام وأطفال في مكة المكرمة عرف عنه الطيبة والبساطة وذو خلق كشفيته من قديم الزمان لا تزيد عن 40 ريالا والأدوية يوصف من الشركات الأقل سعر ونفس المادة الفعالة.. رحمة الله رحمة واسعة وتقبله”.

وفاة طبيب الغلابة محمد وليد العلبي أشهر طبيب سوري أطفال بمكة
وفاة طبيب الغلابة محمد وليد العلبي أشهر طبيب سوري أطفال بمكة

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

تابع المزيد:

)) عادل إمام “إله”..خبير المكياج العالمي “محمد عشوب” يثير الجدل بتصريحات عن الفنان القدير

))  طالب جامعي في دولة عربية يقطع رأس حمامة “بيده” أمام زملائه وتحرك عاجل من إدارة جامعته

))  “حرب الخبز بدأت”..أربطوا الأحزمة أزمة قمح في الأرض و”رغيف” العرب في خطر!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى