منوعات

تسريب معلومات حول سلوك غير أخلاقي لإيلون ماسك تجاه مضيفة

نشر موقع إنسايدر تفاصيل مسرّبة عن شركة سبيس إكس للفضاء، التابعة للمياردير إيلون ماسك، أغنى رجل في العالم، والتي تتحدث عن دفع لمضيفة 250 ألف دولار لتسوية دعوى سوء سلوك “غير أخلاقي” ضد ماسك عام 2018.

فضيحة المياردير إيلون ماسك

وأضاف التقرير أن المضيفة، التي عملت على أساس عقد لأسطول طائرات سبيس إكس، اتهمت ماسك بكشف جسده أمامها دون موافقة، وعرض شراء حصان لها مقابل تدليك جنسي، بحسب مقابلات ووثائق حصل عليها موقع إنسايدر وسربها لوسائل الإعلام.

وقد صدقت إحدى رفيقات المضيفة على صحته أمام المحكمة، بالإضافة إلى مستندات أخرى، شملت مراسلات عبر البريد الإلكتروني وسجلات قال موقع إنسايدر إنه اطلع عليها.

وكانت المضيفة قالت لصديقتها إنه بعد توليها وظيفتها كمضيفة، شجعها ماسك على الحصول على ترخيص كمدلكة حتى تتمكن من تدليكه، وذلك خلال إحدى جلسات تدليك ماسك في مقصورة خاصة.

وقال موقع إنسايدر إنه تواصل مع ماسك للتعليق، غير أنه طلب مزيدا من الوقت للرد، وقال إن “هناك الكثير المتعلق بهذه القصة”.

وكتب: “إذا كنت أميل إلى الانخراط في التحرش الجنسي، فمن غير المرجح أن تكون هذه هي المرة الأولى في مسيرتي المهنية التي استمرت 30 عاما”، وقال إن القصة المزعومة “ذات دوافع سياسية”. لكنه لم يرسل التفاصيل المتعلقة بهه القصة رغم منحه الوقت المطلوب، بحسب إنسايدر.

أما نائب رئيس شركة سبيس إكس، كريستوفر كارداشي، فقال في اتصال هاتفي: “لن أعلق على أي اتفاقيات تسوية”. كما لم ترد شركة سبيس إكس على قصة إنسايدر والرواية التي سربتها لوسائل الإعلام.

وأخبرت المضيفة صديقتها أن ملياردير سبيس إكس ومؤسس شركة تسلا طلب منها الحضور إلى غرفته، أثناء رحلة إلى لندن، أواخر عام 2016 “لتدليك جسده بالكامل”.

وعندما وصلت المضيفة للمقصورة الخاصة، وجدت ماسك “عاريا تماما باستثناء ملاءة تغطي النصف السفلي من جسده”.

وأضافت أن ماسك “كشف أعضائه التناسلية” أثناء التدليك ثم “لمسها وعرض عليها شراء حصان إذا كانت ستفعل المزيد، في إشارة إلى ممارسة الجنس”.

لم تستجب المضيفة، التي تجيد ركوب الخيل، لعرض ماسك واستمرت في التدليك دون ممارسة أي سلوك جنسي، وفقاً لموقع إنسايدر نقلاً عن صديقة الفتاة التي جرى معها الحادثة مسربة المعلومات مع الحرص على عدم ذكر اسمها.

ويشار إلى أنّ وسائل الإعلام توصلت للمضيفة التي رفضت الحديث عمّا جرى معها دون ذكر اسمها.

 تسريب معلومات حول سلوك غير أخلاقي لإيلون ماسك تجاه مضيفة
تسريب معلومات حول سلوك غير أخلاقي لإيلون ماسك تجاه مضيفة


تابع المزيد:

))  “الرؤية الغامرة”..إدارة غوغل تطلق ميزة جديدة لمحبي السفر والاستكشاف

)) بالفيديو|| انفجار خزانات محطة وقود بالسعودية بسبب الحر الشديد.. كأنّ جهنم نبعت من الأرض

))  “حرب الخبز بدأت”..أربطوا الأحزمة أزمة قمح في الأرض و”رغيف” العرب في خطر!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى