منوعات

غرائب قصص التشجيع لكرة القدم.. اصطحاب جمجمة الجد المتوفي إلى المباريات في الأرجنتين

يعتبر مشجعو كرة القدم من بين أكثر المشجعين حماسة في العالم، وقد أثبت أحد المشجعين في الأرجنتين أنه مشجع متعصب أب عن جد، حيث قام بأغرب فعل على الإطلاق خلال إحدى المباريات في الاستاد.

جمجمة الجد المتوفي تحضر مبارايات كرة قدم

أحضر “غابرييل أراندا” المشجع المتحمس لناديه، جمجمة جده الميت ، الذي توفي قبل عدة سنوات ، إلى نصف نهائي كأس الدوري الإسباني مع بوكا جونيورز نهاية الأسبوع الماضي.

وقد تم أثناء استجوابه من قبل ESPN ، وطبع أمام الجميع قبلة على الجمجمة، وقال :”إنه جدي فالنتين أغيليرا ، كان مشجعا متحمسا للفرقة حتى الموت”، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

Fan brings dead grandad's skull to stadium and kisses it - Daily Star

وأوضح السيد أراندا باللغة الإسبانية:” هذا النادي هو حبي وجدي أيضًا ، لقد أراد أن يكون هنا”، وكان الأهم من لماذا أحضر جده سأله المراسل كيف تمكن من إدخالها إلى الملعب؟

قُدِّم إجابته:”لقد مررتُه بإيمان”، ولكن لسوء حظ السيد أراندا ، لم يحالفه الحظ هو وجمجمة جده في الاحتفال بـ الفوز حيث خرجت فرقتهم بركلات الترجيح أمام بوكا.

Argentine football fan brings grandfather's skull to title celebrations | JOE.co.uk

إنها ليست المرة الأولى التي يظهر فيها جده الميت. مرة أخرى في عام 2019 ، تم إخراج الجمجمة من قبرها حتى يتمكن السيد أراندا من الاحتفال بها بعد أن فاز راسينغ بلقب ثالث فقط في تاريخهم.

حملها في شوارع بوينس آيرس وقال إن فالنتين سيشعر بالفخر بفريقه الدائم، وأوضح أنه يخرج الجمجمة في كل مرة يلعبون فيها من أجل الحظ السعيد.

جمجمة الجد المتوفي
جمجمة الجد المتوفي


تابع المزيد:

))  “الرؤية الغامرة”..إدارة غوغل تطلق ميزة جديدة لمحبي السفر والاستكشاف

)) بالفيديو|| انفجار خزانات محطة وقود بالسعودية بسبب الحر الشديد.. كأنّ جهنم نبعت من الأرض

))  “حرب الخبز بدأت”..أربطوا الأحزمة أزمة قمح في الأرض و”رغيف” العرب في خطر!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى