رياضة

مدرب فرنسي يركل مشجعاً استفزه بعد هزيمة فريقه والسلطات الأمنية تتدخل – فيديو

تعرض المدرب الفرنسي باتريك فييرا، وهو مدرب فريق كريستال بالاس الإنكليزي، لانتقادات حادة، بعدما ركل مشجع لمنافسه المحلي إيفرتون، عقب مباراة مثيرة جمعت الفريقين مساء الخميس 19 مايو/أيار 2022، في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، مادعى لتدخل من قبل الجهات الأمنية.

وخسر كريستال بالاس أمام إيفرتون 2-3 على ملعب “غوديسون بارك”، بعد أن كان متقدماً بهدفين دون رد، وهي نتيجة استفزت المدرب الفرنسي الذي كان غاضباً بعد صافرة التي أعلنت خلاص المبارة.

مدرب فرنسي  لفريق إنكليزي يركل مشجعاً

وأظهر شريط فيديو فييرا يسير في اتجاه غرف الملابس الخاصة بالفريق الزائر بعد نهاية المباراة، وسط عدد كبير من الجمهور الذي كان يحتفل بضمان إيفرتون البقاء في الدوري الممتاز الشهير.

وفي هذا الوقت بدا أن أحد المشجعين استفز فييرا، لاعب منتخب فرنسا السابق، بحركات من يديه، ليطرحه فييرا أرضاً بيده ثم يركله بقدمه، قبل أن يفصل بينهما بعض مشجعي الفريق.

مدرب فرنسي يركل مشجعاً استفزه بعد هزيمة فريقه والسلطات الأمنية تتدخل - فيديو
مدرب فرنسي يركل مشجعاً استفزه بعد هزيمة فريقه والسلطات الأمنية تتدخل – فيديو

وبعد الواقعة قال فييرا للصحفيين: “ليس لديَّ ما أقوله عن الواقعة”.

ونزل الجمهور أرض الملعب قبل ذلك أيضاً بعد أن أحرز دومينيك كالفرت-لوين هدف الفوز في الدقيقة 85 من المباراة.

وذكرت صحيفة “ذاصون” البريطانية أن الشرطة تحقق في الحادثة، ونقلت عن متحدث باسم الشرطة قوله إن التحقيق مستمر، لكن لم يتم تلقِّي أي شكوى رسمية ضد باتريك فييرا.

وقال بيان صادر عن شرطة ميرسيسايد: “نحن نعمل مع نادي إيفرتون لجمع كل لقطات كاميرات المراقبة المتاحة ونتحدث إلى شهود عيان بالملعب لحظة الحادثة”.

مدرب فرنسي يركل مشجعاً استفزه بعد هزيمة فريقه والسلطات الأمنية تتدخل - فيديو
مدرب فرنسي يركل مشجعاً استفزه بعد هزيمة فريقه والسلطات الأمنية تتدخل – فيديو

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد الإنجليزي فتح تحقيقاً بدوره، مشيرة إلى أن فييرا يواجه إمكانية الإيقاف لثلاث مباريات بسبب “السلوك العنيف”.

وقضت محكمة، الخميس، بحبس أحد مشجعي نوتنغهام فورست 24 أسبوعاً وحظر دخوله الملاعب لعشر سنوات بعدما “نطح” بيلي شارب قائد شيفيلد يونايتد أثناء اجتياح جماهيري لأرض الملعب الثلاثاء المنصرم.

إلى ذلك، أثار اقتحام جمهور إيفرتون لأرضية الملعب استياء واسعاً، ومن المرجّح أن يفرض الاتحاد الإنجليزي غرامة مالية كبيرة على النادي بسبب تصرف مشجعي الفريق غير المقبولة.

 


تابع المزيد:

)) تعرف إلى أغلى سيارة في العالم ..مرسيدس نادرة جدًا تباع في مزاد علني وعمرها 67 عاما

))أغلى أنواع العقيق في العالم.. أحدها يعتبر حجر حظ مواليد شهر يونيو 

)) تمرد تركيا على إجماع الناتو يعيد فكرة طردها وصفقة قد تقلب رأي أردوغان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى