لايف ستايل

15 استخدامًا ذكيًا لأوراق التجفيف في المنزل

أوراق التجفيف ليست فقط لتجفيف الملابس في المجفف. في المرة القادمة التي يتعين عليك فيها غسل ملابسك في المنزل ووضع المنشفة في المجفف ، تذكر عدد الاستخدامات الأخرى التي يمكنك إعطاؤها لهم. هناك عدد كبير من الاستخدامات البديلة لهذا العنصر اليومي ، لذلك من المحتمل أن تكون أوراق التجفيف عنصرًا أساسيًا لا غنى عنه للحفاظ على منزلك نظيفًا.

سواء كان ذلك لتنظيف الكروم ، أو الحفاظ على شعرك من التجعد ، أو استخدامه كمعطر للجو ، فإن أوراق التجفيف لها استخدامات لا حصر لها. استمر في قراءة هذه القائمة التي قمنا بتجميعها باستخدام أكثر الأفكار إبداعًا. عند الانتهاء من قراءته ، سيكون لديك فترة بعد الظهيرة لتنظيف تجربة حيل جديدة باستخدام ملاءات التجفيف.

15 استخدامًا ذكيًا لأوراق التجفيف في المنزل

1. حافظ على رائحة جيدة للحقائب
لا يمكن أن يكون حلاً جيدًا للأدراج فحسب ، بل يمكن أن يكون أيضًا خدعة عملية للغاية لمنع محتويات الحقائب وحقائب الظهر من أن تشم رائحة التخزين.

طريقة الاستعمال: ضع ورقة تجفيف في صندوق فضلات حيوانك الأليف لجعل رائحته أفضل. حتى حيوانك الأليف سيكون أكثر سعادة.

2. تخلصي من علامات مزيل العرق
هل حاولت أن تمحي علامات مزيل العرق وينتهي بك الأمر بقميص أبيض بالكامل. إذا قمت بلف ورق التجفيف (الأفضل استخدامًا) وفركت المنطقة بالعلامات ، فستختفي البقعة في لمح البصر.

3. تنظيف الكروم
بدلاً من استخدام مواد كيميائية قاسية لتنظيف الحنفيات أو الشاشات ، يمكن أن تكون ورقة التجفيف هي الحل الأمثل. أوراق التجفيف المستخدمة تتساءل عن علامات المياه على الحنفيات ، كما أن ورقة التجفيف الرطبة تزيل أي بقايا صابون على أكشاك الاستحمام.


4. معطر الهواء (على المروحة)
قم بربط أو قص ورق تجفيف على مروحة أو مكيف هواء للحصول على نسيم معطر في الغرفة.


5. امسح الغبار عن الإلكترونيات
نظرًا لأن أوراق التجفيف شديدة النعومة ، فإن الغبار الذي يتراكم على الأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة التلفزيون يلتصق بها بسهولة دون الإضرار بسطح العناصر.


6. نظف شفرات المقص المتسخة
مع الاستخدام ، تتسخ شفرات المقص ، وبالتالي تقطع بشكل أسوأ. قم بتمرير ورق تجفيف بين الأوراق لإزالة الأوساخ الزائدة والحطام المتراكم.


7. مراوح سقف الغبار
تنظيف مراوح السقف يمكن أن يكون عملاً روتينيًا ، ولكن بهذه الحيلة لن تحتاج حتى إلى سلم. ضع ورقة تجفيف على بكرة طلاء ذات مقبض طويل وقم بإزالة الغبار عن شفرات المروحة بسهولة ويسر.


8. قم بإزالة الوبر والشعر النسالة
ونسالة شعر الحيوانات الأليفة وعصا شعر الحيوانات الأليفة جيدًا عن ملاءات التجفيف التي تتسرب على الأثاث والملابس. ما عليك سوى مسح أوراق التجفيف على الأسطح ، وسوف يلتصق بها شعر الحيوانات الأليفة والوبر.


9. نظف الحشرات العالقة على الأسطح في سيارتك
احصل على عدد قليل من أوراق التجفيف لتنظيف أي حشرات ميتة عالقة في الزجاج الأمامي أو المصد.


10. نظف علامات الأوساخ على الجدران
لإزالة علامات الأوساخ ، مثل أقلام الشمع ، استخدم ورق تجفيف.


11. تنظيف الحديد

من الأقمشة المحروقة التي التصقت بسطح المكواة التي يصعب إزالتها. لحسن الحظ ، سيفي ورق التجفيف بالغرض من أجلك. سخني المكواة على حرارة منخفضة وافركي اللوح المعدني برفق بورقة تجفيف. استمر في الفرك حتى تختفي الأوساخ أو الأنسجة.


12. تنظيف القدور والمقالي

المتسخة لا تدعك تنظف الأطباق المتسخة وتنظفها. املأ المقلاة المتسخة بالماء الدافئ ورذاذ من صابون الأطباق. ثم ضع بعض أوراق التجفيف بالداخل. في غضون ساعة أو نحو ذلك ، ستزول كل الأوساخ.

13. إزالة بقايا
الصابون قد يكون من الصعب إزالة بقايا الصابون المتروكة على الحنفيات. بلل ورق التجفيف بالماء أو القليل من صابون الأطباق وافرك الصنبور لإزالة بقع الصابون.

14. تنظيف الفولاذ المقاوم للصدأ
لإزالة بصمات الأصابع واللطخات ، ما عليك سوى تمرير ورقة تجفيف فوق عناصر الفولاذ المقاوم للصدأ وستبدو وكأنها جديدة. هذه الحيلة عملية بشكل خاص لتنظيف مقابض الثلاجة أو الأجهزة الأخرى التي يتم استخدامها كثيرًا.


15. يمنع شعرك
من التطاير هل تعانين من التجعد أو الكهرباء الساكنة بشعرك؟ في المرة التالية التي تقومين فيها بتمشيط شعرك ، ضعي ورقة تجفيف فوق الفرشاة قبل أن تبدأي روتين التمشيط. ستساعد هذه الحيلة في منع الكهرباء الساكنة.


تابع المزيد:

))متى بدأ جدري القردة الانتشار في إسبانيا؟.. صحيفة محلية تجيب

)) دول جديدة تعلن عن إصابات بجدري القرود واجتماع طارئ للصحة العالمية.. وبلد عربي يبدأ التقصي

)) تعرف إلى الحب الأفلاطوني .. مثالي عذري

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى