رياضة

صلاح يثير ضجة بعد لقطته مع زوجة زميله في ليفربول .. ويتسلم جائزتي الهداف و الأكثر صناعة للأهداف -فيديو

أثار النجم المصري محمد صلاح ضجة واسعة بسبب مشهد ظهر فيه مع زوجة زميله في ليفربول، كما وتسلّم جائزتين دوليتين.

صلاح يحتضن زوجة صديقه

أثار النجم المصري محمد صـلاح، جدلا عارماً في مواقع التواصل الاجتماعي، لظهوره بمشهد يحتضن فيه زوجة أحد زملائه في فريقه وهو يحضتنها وذلك عقب نهاية مباراة فريقه ليفربول وولفارهامبتون، أمس الأحد، في ختام منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت المباراة بفوز “الريدز” بنتيجة 3-1، لكن رفاق صـلاح لم يتمكنوا من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الذي كان من نصيب نادي مانشستر سيتي.

واصطحب نجوم ليفربول بمن فيهم صـلاح، زوجاتهم وأطفالهم إلى ملعب “أنفيلد” الذي احتضن لقاء “الريدز” وولفارهامبتون، لتحية الجماهير بعد ختام مباريات الدوري، لكن لقطة صـلاح مع زوجة زميله في نادي ليفربول، اليوناني كوستاس تسيميكاس، أثارت الكثير من الجدل والانتقاد.

وظهر صـلاح، الذي توج بجائزة أفضل هداف وأفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد لقاء وولفارهامبتون، هو يحتضن زوجة تسيميكاس، وهو التصرف الذي انتقده بشدة عشاق النجم محمد صـلاح المصري.

أما معلق ثالث فقد اعتبر تصـرف صـلاح مستفزا حيث كتب “حضن صـلاح لزوجة تسيميكاس مستفز إلى أبعد الحدود”.

صلاح يتسلم جائزتي الهداف و الأكثر صناعة للأهداف

استلم النجم المصري محمد صـلاح هداف ليفربول جائزتين رفيعتين عقب نهاية المباراة التي تغلب فيها فريقه على وولفرهامبتون 3-1 في الجولة الختامية لبطولة الدوري الإنكليزي الممتاز

 

وتسلم صلاح جائزة الحذاء الذهبي، التي تمنح لهداف البريميرليغ ، بعدما تقاسمها مع الكوري الجنوبي هيونغ مين سون، الذي نال جائزة مماثلة أيضا عقب مواجهة فريقه توتنهام مع نورويتش، وسجل كل من النجمين 23 هدفا في الدوري هذا الموسم الفريد.


تابع أيضا:”

))صحيفة أجنبية تكشف سر تنازل محمد صلاح عن شروطه.. وسبب موافقته على تمديد عقده مع ليفربول

)) رئيس نادي ريال مدريد يلتقي اللاعبين في غرفة الملابس بعد تأهلهم للنهائية.. ومحمد صلاح يتوعدهم – فيديو

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى