رياضة

هدف ساحر وصف بالخرافي يسجله بالوتيلي في شباك خصمه ضمن الدوري التركي- فيديو

سجّل المهاجم الموصوف بالـ “المشاغب” الإيطالي ماريو بالوتيلي، هدفاً خرافياً، خلال مباراة جمعت فريقه أضنة ديمر سبور وغوزتبه (7-0)، ضمن الجولة الـ38 من مسابقة الدوري التركي، أبهر به الجمهور ووسائل التواصل ليصفوه بالخرافي.

بالوتيلي وهدف خرافي

وقدم “السوبر ماريو” إحدى أفضل مبارياته منذ التحاقه بنادي أضنة ديمر سبور، بعدما تمكن من تسجيل خمسة أهداف لوحده في شباك غوزتبه، لكن هدفه الأخير، جعل الجماهير الرياضية تتغنى به.

وسجل بالوتيلي هدفه الخامس الأخير في شباك غوزتبه بطريقة مذهلة، حيث قام المهاجم الدولي الإيطالي السابق بمهارة “step over” (تمرير الكرة بين قدميه) عدة مرات أمام مدافع غوزتبه، وبعد أن تخطاه سدد الكرة على طريقة “رابونا” ليتسجل هدفا تاريخياً.

 

وأشعل هذا الهدف مواقع التواصل الاجتماعي وتمت مشاركته على مختلف المنصات، وجذب الكثير من التعليقات التي غلب عليها الإعجاب.

ويبلغ بالوتيلي من العمر الآن 31 عاما، وسبق له اللعب مع إنتر، وميلان، ومانشستر سيتي، وليفربول، ونيس، ومارسيليا، إلى جانب عدد آخر من الأندية، لكنه لم يتمكن أبدا من الاستقرار وإظهار مستواه بشكل منتظم بسبب عقليته وسلوكه الخارج دائما غير الاعتيادي.

هدف ساحر وصف بالخرافي يسجله بالوتيلي في شباك خصمه ضمن الدوري التركي- فيديو
هدف ساحر وصف بالخرافي يسجله بالوتيلي في شباك خصمه ضمن الدوري التركي- فيديو

ويبدو الآن أن المهاجم “المشاغب” قد وجد نفسه في أضنة ديمر سبور، الذي انتقل إليه في صيف العام 2021، وتمكن من تسجيل 18 هدفا في الدوري التركي، ليحتل المركز الثاني في جدول الهدافين، ويساعد فريقه على احتلال المركز التاسع، بحسب تصنيفات من جهات مختصة.


تابع المزيد:

)) يوتيوبر كورية تكشف رغبتها الأخيرة في مقطع مصور قبل موتها بلحظات.. “أريد مليون مشاهدة”

)) ثورة طبية.. اختبار بسيط باللعاب يكشف سرطان الثدي ببدايته

)) “بوابة يوم القيامة” في سيبيريا تتوسع مثيرة القلق

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى