الفن

إعلامية خليجية تثير الجدل بخلعها الحجاب على الهواء وارتدائه بعدها – فيديو

ظهرت إعلامية خليجية  مجددا بالحجاب خلال بث مباشر على سناب شات، بعد أن أثارت جدلا واسعا بسبب خلعها الحجاب أمام المتابعين في بث مباشر منذ عدة أيام.

إعلامية خليجية تنزع الحجاب أمام عدسة الكاميرا

ظهرت الإعلامية والفنانة السعودية نصرة حربي في مقطع مصور قالـت فيه إنها لن تستـطيع أن تظهر في سناب شات أو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من دون حجاب رغم أنها ستظل غير محجبة في حياتها الاجتماعية الـخاصة.

وتابعت نصرة الحربي، خلال البـث المباشر، وهي في حالة نفسـية سيئة: “أحب أن أموت وربي راضـي عني عشان أنا إنـسانة كويسة ونظـيفة، كنت أتمنى أعيش حياة طبيعية وفي استـقرار أعيش مع ناس كويسة ما هم مخـادعين ما هم نصابين ما هـم مصلحجيين ما ياخدوا فلوسي ما يظلـموني ما يقصروا مع أولادي ما أتحط في موقف غير سعل صعب للغاية”.

إعلامية خليجية تنزع الحجاب أمام عدسة الكاميرا
إعلامية خليجية تنزع الحجاب أمام عدسة الكاميرا

وانتقلت الإعلامية والسـعودية نصرة الحربي، للحديث عن كواليـس انفصالها وطلاقها من بـعلها، بعد ربط الجمهور بين خلعها للحـجاب وتلك الأزمة: “شلت النقاب نتيجة ضغوط نفـسية، فجأة لقيت نفسـي مسؤولة عن طفل وفي يوم وليـلة بقيت لوحدي واتخذت مني حياتي ومبادئي”.

وكانت قد أثارت الحربي، الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد خلع الحجاب أمام المتابعين، معلقةً على ذلك الأمر:

“أنا إنسانة غير محجبة بالواقع لكن كنت ألبسه في سناب عشان لا أستفز الرأي العام ويهمني أني أحترم الناس اللي تتابعني، لكن من فترة والتعليقات بعضها فيها تنمر وتطفل على قراراتي الشخصية”.

 


تابع المزيد:

))من النجف.. جورج قرداحي يثير جدلاً بتصريحات جديدة

)) السماح بنشر فيديو لحادثة إنهاء حياة 5 أشخاص باستخدام القوس والسهم في النرويج وآخر تفاصيل القضية – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى