شاهد بالفيديو

زوجة هندية تعتدي على زوجها بمضرب كريكيت وتكاد تنهي حياته -فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الهند مقطعاً مصوراً يظهر فيه زوجة هندية تعتدي على زوجها بالضرب بشكل عنيف وذلك في مقاطعة ألوار بولاية راجاستان الهندية.

زوجة هندية تعتدي على زوجها

وفي التفاصيل فإنّ زوجة هندية تعيش مع زوجها الذي يعمل مدير مدرسة في الهند، وتقوم بالاعتداء عليه بالضرب بشكل يومي وبقسوة فقام بتثبيت كاميرات مراقبة لتوثيق ما تفعله به لتقديمها للجهات المختصة.

وسجلت الكاميرا ضرب الزوجة لزوجها بمضرب كريكيت بينما كان ابنها ينظر إليه، وبعد ذلك قام الزوج الضحية بتقديم المشاهد إلى المحكمة طلبا للحماية وعرض لقطات من الواقعة.

وقال مدير المدرسة أجيت سينغ ياداف أنه عقد قرانه على سومان قبل سبع سنوات، مشيراً إلى أن حياته كانت سلمية ولكن بعد فترة من الوقت بدأ العنف المنزلي غير المقبول.

زوجة هندية تعتدي على زوجها بمضرب كريكيت وتكاد تنهي حياته -فيديو
زوجة هندية تعتدي على زوجها بمضرب كريكيت وتكاد تنهي حياته -فيديو

وضع الزوج لايسمح له بضربها

وتابع : ” مع العنف المتكرر ، عانيت من عدة إصابات نتيجة عنفها المتكرر” لافتاً إلى أنه كان يتحمل العنف لمراعاة كرامة مهنة المعلم مضيفاً : “لكنني الآن لجأت إلى المحكمة حيث تجاوزت زوجتي كل الحدود الأدب والمعاملة الزوجية.”

واختتم :”لم أرفع يدي أبدًا على سومان. انا معلم. إذا رفع المعلم يده على امرأة وأخذ القانون بين يديه ، فهذا مخالف للثقافة في الهندي”.


تابع المزيد:

))كيف تتم الإصابة بجدري القرود وما هي أعراضه؟ 

)) فتاة برجل واحدة تقطع مسافة كبيرة بشكل يومي لتصل لمدرستها في الهند – فيديو

)) سيدة أمريكية تفضح قساً خلال اجتماع عام في كنيسة.. اعتدى عليّ بشكل غير أخلاقي بعمر الـ 16

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى