الفن

ظهور جديد ومميز للفنانة ميادة الحناوي ..بدت أصغر سناً وبملامح مختلفة

خطفت الفنانة السورية المشهورة ميادة الحناوي الأنظار من خلال ظهورها الجديد والذي بدى عليها الاختلاف ومظهر جديد وصف بالمميز والمفاجئ من قبل متابعي الفنانة السورية المتألقة.

ظهور مميز وجديد للفنانة ميادة الحناوي 

وظهرت ميادة الحناوي في جلسة تصوير خلال حلولها ضيفة في البرنامج الذي يقدمه الفنان مروان خوري، حيث قدّمت العديد من الأغاني القديمة الخاصة بها إلى جانب غنائها أغاني مروان خوري.

وفاجأت ميّادة الجمهور ظهورها الجديد وشكلها المميز والعصري وهو مختلف عما اعتاده الجمهور عليها، حيث انتقل الجمهور إلى التعليق حول شكلها الجديد بأنها كل ما تكبر تزيد جمالًا فيما شبهها البعض في هذا اللوك الجديد بالفنانة السورية سلاف فواخرجي، حيث علق البعض منهم إنهم في البداية اعتقدوا ان من في الصورة هي سلاف.

وتألقت ميادة الحناوي مرتدية فستانا بقماش الساتان وفوقه قماش شيفون مع ريش عند الاكمام باللون البيج وتميز الفستان ببعض التطريزات، وتركت شعرها المموج منسدلًا مع اعتماد مكياج ناسب الاطلالة وارتداء مجوهرات ذات رونق فريد.

ويشار إلى أنّ الفنانة السورية حناوي لها طابع رومنسي وصوت مميز من أبناء جيلها وشكلها الجديد الجميل اختلف فيه العديد من المتابعين بالحديث فمنهم من قال إنه عمليات تجميل ومتابعة آخر الموضة فيه من قبل الفنانة المعروفة بأنها تهتم بنفسها، ومنهم من قال هذا فن المكياج بالبرنامج الذي ظهرت فيه لا أكثر.

ظهور جديد ومميز للفنانة ميادة الحناوي ..بدت أصغر سناً وبملامح مختلفة
ظهور جديد ومميز للفنانة ميادة الحناوي ..بدت أصغر سناً وبملامح مختلفة


تابع المزيد:

))كيف تتم الإصابة بجدري القرود وما هي أعراضه؟ 

)) فتاة برجل واحدة تقطع مسافة كبيرة بشكل يومي لتصل لمدرستها في الهند – فيديو

)) سيدة أمريكية تفضح قساً خلال اجتماع عام في كنيسة.. اعتدى عليّ بشكل غير أخلاقي بعمر الـ 16

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى