منوعات

مستشارة أسرية سعودية تروي قصة علاقة حميمة بين خادمة وصغيرة لمدة عامين موضحة النهاية غير المرغوبة

كشفت مستشارة أسرية سعودية عن قصص شذوذ جنسية مؤلمة جرت بشكل حقيقي بالبلاد وكيفية التعامل معها من قبل الجهات المختصة.

مستشارة أسرية سعودية وقصص شذوذ

قالت الدكتورة نجوى الثقفي، المستشارة الأسرية  السعودية ، خلال لقاء برنامج ” ياهلا ” ، عن أسباب وقائع الشذوذ ، وطرق الخلاص منها .

وقالت الدكتورة نجوى الثقفي “: إن المسؤول عن وقائع الشذوذ منظومة اجتماعية كاملة مكونة من التعليم والأسرة وأعتقد وزارة الصحة لازم تكون موجودة فيها ، لأن هناك بعض الحالات تكون أسبابها عضوية ، فلابد أن نتأكد هل السبب عضوي أم اجتماعي أم نفسي ” .

قصة ذكر جعله أهله أنثى

وتابعت :” هناك من يولد ولا يعرف هل هو ذكر أم أنثى ، وأحياناً الأهالي على حسب رغبتهم يعني هي ترغب تولد بنت خلاص تسميها بنت وهي ما تعرف ، وحصلت بالفعل قابلنا طالبة إلى ما وصلت ثانوية عامة وهي تقول أنا ولد صوتها وملامحها ، ورغم ذلك الأم مصممة أنها بنت ، لأن لديها 5 أبناء ذكور وهذه جاءت خلاص بنت ، وهذه المشكلة عضوية “.

مستشارة أسرية سعودية وقصص شذوذ
مستشارة أسرية سعودية وقصص شذوذ

قصة علاقة حميمة بين طفلة وخادمة

وأضافت :” وفي أحد المرات قابلت مشكلة نفسية، بأن هناك فتاة استمرت مربيتها في الاعتداء عليها طوال عامين كاملين ، فكبرت البنت وهي تعاني من أزمات نفسية ، واعتادت على هذا الشيء أنه يحدث بين النساء فقط ، إلى أن تزوجت وهي تعتقد هذا الشيء وزوجها اكتشف الموضوع وعلاقتها بصديقتها فتم الطلاق ، رجعت لبيت أهلها وهم لا يعلمون هذه العلاقة أساسا ، وعندما اكتشفوا الموضوع ، جاءت للعلاج وعرفنا فيما بعد من قصصها أن علاقتها بالخادمة من البداية وهذه نرجعها إلى أسباب نفسية ، فنبدأ العلاج بالتغيير السلوكي “.

مستشارة أسرية سعودية وقصص شذوذ
مستشارة أسرية سعودية وقصص شذوذ

وأشارت إلى أن النقطة الثالثة الخاصة بالأسباب الاجتماعية ، مثل أن تكون علاقة الذكور ببعضهم بسبب التجمعات الطويلة بينهم دون وجود نساء ، للأسف يحدث بعض الحالات وهنا لابد أن يتم العلاج ، لهذا كان الرسول عليه الصلاة والسلام ، يٌعيد الصحابة أثناء الحرب بعد كل 6 أشهر “.

نصائح أسرية بخصوص الشذوذ

واستطردت قائلة :” لذلك نقول دائما أن العوامل الاجتماعية يجب تغييرها دائما وإزالتها حتى ترجع المواضيع لطبيعتها ، والعوامل النفسية لابد من تغيير المعتقد لأنها أسباب داخلية للإنسان ، والعضوية يجب أن يتدخل فيها الطب لتحديد هذا الشخص ” ذكر أم أنثى ” .


اقرأ أيضا:

)) سفير هولندا في فلسطين يشارك الأهالي في غزة حفلة دبكة شعبية -فيديو

)) هل “ينهار” صلاح وماني في نهائي دوري أوروبا.. ليفربول يواجه خطراً حقيقياً

))  آخر ظهور لها وتسريب وصيتها..وفاة أقدم مقيمة بريطانية في السودان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى