لايف ستايل

تعرف إلى “الحب عن بعد” ومدى قوته في التأثير على الشخص

يعرف الـ “الحب عن بعد” بأنّه الشعور بالعاطفة الذي يوجد بين شخصين حتى لو كانا منفصلين جغرافياً .

تعرف إلى الحب عن بعد

الحب هو شعور يقوم على المودة والاحترام والولاء والالتزام والصدق والتفاهم والتقدير التي يتبناها شخصان بالمثل.

لا توجد صيغ لنشوء الحب: الحب هو شعور حر لا ينتبه إلى الحواجز الجسدية أو العقلية ، ولا يتوقف عند الفروق (العمر ، لون البشرة ، الدين ، الطبقة الاجتماعية ، الجنس) ، ولا يمكن أن يكون مشروطًا به. مسافات جغرافية.

وهكذا ، يحدث الحب البعيد المدى عندما يحدث ظرف أن الأشخاص المنخرطين في علاقة لا يعيشون في نفس المدينة أو البلد أو القارة لأسباب مختلفة ، ولا يمكنهم رؤية بعضهم البعض بشكل متكرر ، ولكن عدة مرات في الشهر أو عام. عام.

تعرف إلى الحب عن بعد
تعرف إلى الحب عن بعد

ومع ذلك ، اليوم ، مع تقنيات المعلومات والاتصالات الجديدة ، أصبح للحب عن بعد إمكانيات لم تكن متصورة منذ سنوات: الإنترنت ، والشبكات الاجتماعية ، ومنصات المراسلة الفورية ، ومؤتمرات الفيديو. تسمح كل هذه الأدوات للأزواج بالبقاء على اتصال دائم ، بغض النظر عن مكان وجودهم.

ومع ذلك ، لا يجب أن تكون المسافة ظرفًا دائمًا ؛ قد يكون شيئًا مؤقتًا: يجد أحدهما أنه من الضروري العيش في مكان آخر لأسباب العمل أو الدراسة ، ويجب أن يعيش لفترة محددة في مكان آخر.

وبالمثل ، قد يحدث أن التقى الزوجان في البداية عبر الإنترنت ، ويمكن حل ظروف العيش في أماكن مختلفة بمرور الوقت ومع تطور العلاقة ، وصولاً إلى اللحظة التي يقرر فيها كلاهما العيش معًا في نفس المكان. .

يمكن أن يؤدي الحب عن بعد في بعض الأحيان إلى القلق أو الخوف من الهجر أو الخيانة الزوجية لدى الناس. للتغلب على كل هذه العقبات وإبقاء العلاقة حية ، من المهم أن يتواصل الناس بشكل متكرر ، في أوقات محددة ، وأن يخططوا معًا لرؤية بعضهم البعض من وقت لآخر. ويقال أيضًا أنه عندما يكون الحب حقيقيًا ، لا تهم المسافات.

تعرف إلى الحب عن بعد
تعرف إلى الحب عن بعد


اقرأ أيضا:

))معنى الحب من أول نظرة وكيف يشعر من يقع فيه وعبارات له

)) 4 أنواع من الحب حسب الإغريق ومعناها

))تعرف إلى الحب الأفلاطوني .. مثالي عذري

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى