منوعات

“تسريبات فاضحة” تطال مرتضى منصور وهاني شاكر وعضو مجلس شيوخ مصري يقاضي

طالت تسريبات وصفت بالـ ” الفاضحة” كلا من هاني شاكر ومرتضى منصور بالآونة الأخيرة حيث أعلن عضو مجلس الشيوخ المصري ورئيس رابطة الأندية أحمد دياب، مقاضاتهما بسبب هذه التسريبات.

“تسريبات فاضحة” تطال مرتضى منصور وهاني شاكر

في حين صرّح محمد عثمان المستشار القانوني للنائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، إنه وبتاريخ 5 يونيو/ حزيران، صدموا بمقطع صوتي لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تم نشره دون أن يأذن له موكلنا أو يحصل على الموافقة على تسجيل تلك المحادثة ونشرها.

فضلًا عن التلاعب فيها والعبث بها بهدف الإساءة والتشهير بشخصية عامة بهدف ابتزازها وإخضاع قرارتها لأغراض مخالفة للقوانين واللوائح القانونية.

وحيث قام مرتضى منصور بتسريبها بعد التلاعب بها لكتائبه الإلكترونية التي تخضع لإشرافه وسيطرته وندار بمعرفته هو وأولاده ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي في الإنترنت بمصر.

"تسريبات فاضحة" تطال مرتضى منصور وهاني شاكر وعضور مجلس شيوخ مصري يقاضي
“تسريبات فاضحة” تطال مرتضى منصور وهاني شاكر وعضور مجلس شيوخ مصري يقاضي

بيان توضيحي:

وأصدر النائب بياناً جاء فيه : إنّ ذلك تسبب في الإضرار بموكله ومكانته الأدبية والاجتماعية لدى أهل وطنه كما تمثل تلك الأفعال جريمة انتهاك حرمة الحياة الخاصة المعاقب عليهـا بالمادة 309 مكرر من قانون العقوبات المصري، وحيث تمادي المذكور في مسلكه المشين من خلال مؤتمر صحفي عقده في نادى الزمالك بتاريخ 7 يونيو 2022 تعرض خلاله لموكلنا النائب أحمد دياب وأسرته وعائلته وزوجته”.

قام ( مرتضى منصور) بعرض صور شخصية له مع أفراد أسرته وعائلته وزوجته دون إذن منهم تحصل عليها من صفحته الشخصية وقام بنشرها والتعليق عليها بصورة تمثل الطعن في الأعراض وخدش سمعة العائلات وهي الجرائم المعاقب عليها بالمواد (171) (302)-(303)-(300)-(306)-(308) من قانون العقوبات.

وحيث أن ما أتاه المذكور تم بصورة بجيدها ويحترفها وسبق له افتعالها مع العديد من الشخصيات العامة وحيث أن تلك الجرائم تهدد أمن وسلامه المجتمع وتعرضه لأخطار.

"تسريبات فاضحة" تطال مرتضى منصور وهاني شاكر
“تسريبات فاضحة” تطال مرتضى منصور وهاني شاكر

وتابع: وحيث تلك السلوكيات يندى لها الجبين بعد أن دنس بها اعداد لا حصر لها من الشخصيات الوطنية طوال قرابة العشرين عاما، ولم يسلم منه رمزا أو قيادة خاصة في ساحات العدالة والرياضة والإعلام، وحيث حرض هاني شاكر نقيب الموسيقيين على تناول النائب أحمد دياب بكتابة بوست على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بألفاظ وعبارات سب وقذف.

وإيمانا منا وموكلنا القالب / أحمد دياب بدولة سيادة القانون وتأكيدًا لاحترام القانون والدستور اللذين لا نرى لهما بديلًا لبناء قواعد الجمهورية الجديدة وتمكينها من استكمال قوتها الهائلة نحو مستقبل قريب.

واختتم البيان: فقد اتخذنا الساعات القليلة الماضية بعض الإجراءات القانونية ضد كلا من مرتضى منصور والموسيقار هاني شاكر وتقدمنا ببلاغين لمعالي المستشار النائب العام برقمي 25664، 25665 لسنة 2022 عرائض المكتب الفني وجاري استكمال باقي الإجراءات القانونية أمام الجهات المختصة الأخرى ضد المذكورين ومن يثبت اشتراكه في تلك الجرائم وتلك الوقائع التي يحترفها (مرتضى منصور) دون أن يراعي أو يرجع إلى جادة العقل رغم انتسابه إلى أسرة المحاماة وانخراطه في العمل الرياضي من خلال أحد أكبر الأندية بمصر وكذلك الدول المجاورة.

"تسريبات فاضحة" تطال مرتضى منصور وهاني شاكر وعضور مجلس شيوخ مصري يقاضي
“تسريبات فاضحة” تطال مرتضى منصور وهاني شاكر وعضور مجلس شيوخ مصري يقاضي


تابع المزيد:

)) “زيجات مزيفة”.. مكالمة مسربة بين جندي روسي وصديقه تكشف كواليس المعارك

))تحدي “ملاك الموت” على “تيك توك”.. يودي بحياة مراهقَين في إندونيسيا -فيديو

))  مرض مجهول يصيب الأحصنة بشمال كازاخستان ويؤدي لنفوقها ونفوق الماشية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى