منوعات

شاهد: ترفع بذراع واحدة 85 كيلوغراما.. أقوى امرأة عربية

أشغلت المصرية، إيمان حجاب ،رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد حصولها على لقب أقوى امرأة عربية، عقب خوضها بطولة أقوى امرأة في العالم التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية شهر أكتوبر/ تشرين الأول القادم.

أقوى امرأة عربية تحقق رقم قياسي

وتستعد إيمان من محافظة الإسكندرية للبطولة العالمية منذ عامين وقالت البطلة المصرية، أنها تبذل قصارى جهدها من أجل الحصول على لقب بطولة أقوى امرأة في العالم بتكثيف برنامجها التدريبي بالمستقب القريب القادم.

وتؤكد إيمان أنها تتبع أسلوبا وتمارين مطلوبة لرفع الأوزان الثقيلة وزن 50 إلى 85 كيلوغراما في يد واحدة.

وتعمل إيمان معلمة ثانوي ولديها ولدان وبدأت في ممارستها الرياضة منذ سن الشباب الـ 22 سنة من عمرها.

وحصدت إيمان على الألقاب التي بدأت بمشاركتها بطولة العالم في 2002، وكانت تلعب باسم منتخب مصر واتحاد الشرطة الرياضي، كما أنها تقوم بتدريب عدد من ذوي الهمم، وتدريب المتعافين من المخدرات والأدوية الممنوعة ذات الإدمان، وجعلت الرياضة سببا في تعافيهم بشكل كامل.

وحصلت على بطولات محلية فى رياضة الكيك بوكسينغ، ونالت بطولة العالم فى مصارعة الذراعين، كما حظيت على الحزام الأسود فى الكاراتيه كأول امرأة عربية تحصل عليه، بالتاريخ.

وفازت بالميدالية الذهبية فى البطولة العربية للألعاب التراثية الشعبية بلبنان، وحصلت فيها على المركز الأول كأقوى امرأة عربية 2021 ميلادي، وماتزال الوكلات الإخبارية تتحدث عن بطولاتها وأرقامها القياسية الفريدة كامرأة عربية.


تابع المزيد:

 )) اقتحام حفل سعد لمجرد في بغداد .. بتحريض من رجال الدين لمنعها – فيديو

))  بالفيديو|| جورج قرداحي يُغضب الخليج مجدداً ورد ناري من إعلاميين سعوديين

)) بالفيديو|| مهندس سعودي يشيّد أغرب مسجد في العالم على شكل مغارة كهفية في بلاده

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى