الفن

بعد فضيحتها بحفلة المثليين.. مايا دياب “الدين علمنا كدا” -فيديو

أثارت الفنانة اللبانية مايا دياب، الجدل عقب فضيحتها بالغناء بحفلة ليلية خاصة بالمثليين مع تصريحات أطلقتها تخصهم.

مايا دياب والمثليين

وقالت أثناء استضافتها عبر برنامج “لهون وبس”:

“الجايز شيء طبيعي اليوم، شيء طبيعي بالحياة، أنا كتبت كتير شي كتير مهم عندي على السوشيال ميديا، هيدا رد لكل الناس، السيت مايند عندها مريضة اللي كتبت، ما راح قول مين هي، لإنه بيتخبوا ورا إصبعوا بيستحوا يقول هن مين، لأن مجتمعهم ما بيخليهم يعترفوا هم مين، حتى بحكي عن الأقلام اللي كتبت لأنه عيب أولا، هيدا الموضوع مين أنا ومين أنت، ومين كل العالم عشان نحكي فيه”.

وأضافت بحديثها مايا دياب قائلة: ” شو هو الموضوع أساسا، إحنا عالم بنعيش كلنا مع بعض، كلنا بنحب بعض، كلنا موجودين بهدي الكرة الأرضية علشان مع بعض، نحن عالم كذابين نتخبى ورا حالنا ورا قصص، نحن مفكرين أن اللي بنعمله مخفي عن الناس، بس كل حدا يعرف مين التاني، أنا ما بقول، أنا بيهمني، أنا يهمني الشخص شو بيعمل في الحياة، كيف بيحبني، كيف بحبه، هيدا هي الحياة، الدين بيعلمنا كيف نتعاطي مع الآخر، كيف نحب الآخر، كيف نتعايش مع بعض بالمحبة اللي الله وهبنا إياها”.

بعد فضيحتها بحفلة المثليين.. مايا دياب "الدين علمنا كدا" -فيديو
بعد فضيحتها بحفلة المثليين.. مايا دياب “الدين علمنا كدا” -فيديو

كما واستطردت بحديثها قائلة: “وحياة بنتي هادا الحكي هادا ما كلام مزلف، هادا كلام نابع من قهري من العالم اللي عندها مشكلة بعقلها، أنا بيشرفني غني لكل الناس، أنا أقل الناس، الموسيقى لكل الناس، نكاية لكل الناس الكذابة، أنا احترم المثليين وأقدرهم”.

وتدوال الجمهور تصريحات مايا دياب التي تحدثت فيها عن دعم المثلية، وردت دياب في تصريحات بقناة  إل ب سي” اللبنانية، على الانتقادات التي تعرضت لها.

كما وأنهت دياب حديثها بالقول:

“المثلية ليست عيبا وحاجة طبيعية، ومين أنا ومين الناس عشان نتكلم في حاجة زي دي أصلا كل واحد حر في حياته، البشر كلهم موجودين في الكرة الأرضية عشان نحب بعض، مش عشان نتكلم على بعض، والدين علمنا كدا إننا نحب بعض”.


تابع المزيد:

 )) اقتحام حفل سعد لمجرد في بغداد .. بتحريض من رجال الدين لمنعها – فيديو

))  بالفيديو|| جورج قرداحي يُغضب الخليج مجدداً ورد ناري من إعلاميين سعوديين

)) بالفيديو|| مهندس سعودي يشيّد أغرب مسجد في العالم على شكل مغارة كهفية في بلاده

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى