منوعات

بالفيديو|| اللحظات الأخيرة يوثقها أحد اللبنانيين من داخل المروحية الإيطالية المفقودة

نشرت وسائل الإعلام الأوروبية واللبنانية آخر مستجدات المروحية الإيطالية المفقودة والتي كانت تقل لبنانيين وأربعة أتراك وطيار إيطالي.

– تطورات سقوط المروحية الإيطالية المفقودة

وأقلعت الطائرة المروحية المنكوبة من لوكا في توسكانا، متجهة إلى مدينة تريفيزو شمالي إيطاليا، عندما اختفت من على شاشات الرادار بعد أن واجهت طقساً سيئاً فوق منطقة مرتفعات تغطيها الغابات.

وقالت شركة إكزاسيباسي للمنتجات الاستهلاكية في بيان، إن 7 أشخاص كانوا على متن الطائرة، بينهم 4 رجال أعمال أتراك يعملون لصالحها، وراكبين لبنانيين.

فيديو يوثق آخر لحظات المروحية

انتشر مقطع مصور يظهر اللحظة الأخيرة للمواطن اللبناني طارق طياح من داخل المروحية الايطالية قبل تحطمها!

ويعرف طارق طيّاح، بأنّه زوج هلا طيّاح مصمّمة المجوهرات التي توفيت في انفجار 4 آب.

وكانت ابنتهما تمارا قدّمت للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون عند زيارته للبنان دبوس سترة على شكل خريطة لبنان كانت صمّمتها والدتها ضمن مجموعة مجوهرات مخصصة للاحتفال بلبنان الفيروزي.

تطورات سقوط المروحية الإيطالية المفقودة
تطورات سقوط المروحية الإيطالية المفقودة

نعوة لبنانية بحق  “الرفيق الملتزم” شادي كريدي.. ” ضحية المروحية الإيطالية المفقودة

فجع لبنان بخبر وفاة  شادي كريدي، العضو في شركة “أنديفكو” ومنسق لجنة الاستثمارات في اللجنة المالية في “التيار الوطني الحرّ” في لبنان.

ونعى “التيار” “الرفيق الملتزم شادي كريدي، صاحب الايمان العميق والخدمة المجانية والصدق الكبير والالتزام الحزبي والمهني والطيبة الفائقة”.

وجاء في بيان النعي: “ركب شادي الطوّافة لمزاولة عمله فنقلته إلى ما فوق السحاب حيث لا ألم ولا معاناة ليزهر في قلب الخالق ويبقى في قلوبنا جميعاً. كان شادي مثالاً للانسان الناجح في عمله إذ كان المدير العام لشركة سنيتا وعضو مجلس إدارة كهرباء لبنان، كما كان مثالاً في التزامه الحزبي والوطني. عندما نذكر شادي، نذكر الطيبة واللياقة والاحترام في التعامل مع زملائه، هو الذي دائما كانت الابتسامة على وجهه والكلمة الجميلة حاضرة في فمه”.

واعتبر “التيار” في بيانخ أنّ “خسارته كبيرة جدّاً برحيل شادي، ومن صميم القلب، نتقدّم بأحرّ التعازي من زوجته ساريتا، من أطفاله زوي، ماريا تيريزا، شربل وتاليا، من والدته الفاضلة السيدة مريم ومن كل أفراد عائلته وأصدقائه وزملائه”، متمنّياً لـ”روحه وزميله طارق وجميع ضحايا هذه الحادثة الاليمة الرحمة، ولأسرهم ومحبّيهم الصّبر والسّلوان”.

نعوة لبنانية بحق  "الرفيق الملتزم" شادي كريدي.. " ضحية المروحية الإيطالية المفقودة
نعوة لبنانية بحق  “الرفيق الملتزم” شادي كريدي.. ” ضحية المروحية الإيطالية المفقودة

 


تابع المزيد:

 )) الفنان العالمي جاستن بيبر يصاب بمتلازمة رامساي هانت التي تمنعه من الابتسامة – فيديو

))  انتشار خبر وفاة راقصة مصرية ذات شعبية كبيرة يثير ضجة لدى جمهورها

)) “الهند تضطهد المسلمين” يتصدر الترند.. ورصاص الشرطة يستهدف المتظاهرين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى