الفن

الفنان العالمي جاستن بيبر يصاب بمتلازمة رامساي هانت التي تمنعه من الابتسامة – فيديو

أعلن الفنان العالمي جاستن بيبر، إصابته بمتلازمة “رامزي هانت” والتي سببت له شللا في نصف وجهه الأيمن، بعد إصابته بفيروس أضر بعصب أذنه.

جاستن بيبر يصاب بمتلازمة رامساي هانت

وكشف بيبر، خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع “إنستغرام”، أن متلازمة “رامزي هانت” جعلته غير قادر على تحريك نصف وجهه الأيمن، وغير قادر الظهور أمام الجمهور، ولاحتى على الابتسامة.

أشار بيبر، إلى أن فيروس هاجم عصب أذنه وأعصاب وجهه وأصابه بشلل في نصف وجهه الأيمن.

كما وأضاف الفنان الشهير: “كما تشاهدون.. هذه العين لا ترمش ولا أستطيع أن أبتسم على هذا الجانب من وجهي، فتحة الأنف لا تتحرك، هناك شلل كامل في هذا الجانب من وجهي وهذا أمر خطير للغاية”.

جاستن بيبر يصدم الملايين .. أصيب بشلل في الوجه من "متلازمة رامزي هانت"! (شاهد)

وأشار جاستن بيبر حول ما أصابه بمتلازمة رامساي هانت  أنّه: “من الواضح أن جسدي يخبرني أنه يجب أن أتباطأ”، مشيرا إلى أنه سوف يستريح في المستقبل القريب للسماح لنفسه بالتعافي، مقدما الشكر لمحبيه، مشيرا إلى أنه لا يعرف كم من الوقت سيستغرقه حتى يتعافى من الإصابة.

 وتعرف متلازمة رامساي هانت أنها تفشي الهريس النطاقي الذي يصيب العصب الوَجهي بالقرب من إحدى أذنيك. كما يُمكن أن تتسبب في حدوث شلَل بالوجه.

وسبق وأعلن المغني الكندي جاستن بيبر إصابته بوعكة صحية، عبر حسابه على موقع “إنستغرام”، بوقت سابق لكنّ لم تكن هذه المتلازمة بل كانت وعكة عادية.

ويشار إلى أنّه كان من المقرر أن يقدم بيبر عرضًا في مدينة نيويورك يومي 13 و14 يونيو، تليها عروض أخرى في جميع الولايات في أمريكا.


تابع المزيد:

 )) اقتحام حفل سعد لمجرد في بغداد .. بتحريض من رجال الدين لمنعها – فيديو

))  بالفيديو|| جورج قرداحي يُغضب الخليج مجدداً ورد ناري من إعلاميين سعوديين

)) بالفيديو|| مهندس سعودي يشيّد أغرب مسجد في العالم على شكل مغارة كهفية في بلاده

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى