منوعات

تسريب صوتي غير متوقع لنجلاء فتحي تهاجم فيه عادل إمام.. “أعماله كلها فساد” -فيديو

انتشر مقطع مصور يظهر تسريباً صوتياً للفنانة والنجمة المصرية الشهيرة نجلاء فتحي تحدثت خلاله عن مواطنها الفنان عادل إمام بطريقة غير متوقعة وصفها ناشطون بالصادمة.

نجلاء فتحي تفتح النار على عادل إمام

وقالت نجلاء فتـحي خلال التسريب : ” عادل إمام اللي عملـه الشعب.. اللي عمـله الجمهور .. اللي عملك الشعب اللي دفع فيك تذكرة ووصل أجرك لملايين “.

وأضافت: أعماله كلها فساد لمحبة الفساد.. يعنـي في الآخر يطلع الفاسد هو الـرابح .. 40 سـنة وأنت بتشرب الناس اللي أنت عاوزة .. اللي الـدولة عـوزاه”.

تسريب صوتي غير متوقع لنجلاء فتحي تهاجم فيه عادل إمام.. "أعماله كلها فساد" -فيديو
تسريب صوتي غير متوقع لنجلاء فتحي تهاجم فيه عادل إمام.. “أعماله كلها فساد” -فيديو

ولم يتبين ما إذا كان الفيديو قديم أم جديد، لكن المـحامي بالنـقض، والخبير القانوني أيمن محـفوظ، بدأ بتحرك رسمي ضد فتحي بشكل عاجل ورسمي.

وأرسل أيمن محفوظ إنذاراً رسمياً إلى نقيـب المهن التمثيلية، أشرف زكي، طالب خلاله بفتح تحقيق عاجل وموسع بتصرحيات النجمة التي وصفها الناشطون بالصادمة وغير اللائقة.

وجاء في إنذار محفوظ المكتوب والذي نشرته صحيفة “أهل مصر” المحلية، أن نجلاء فتحي وصفت الزعيم بأوصاف ترتقي إلى السب والقذف.

ونوه الخبير القانوني بأن اتهام نجلاء لعادل إمام، بالتحريض على التطبيع مع إسرائيل، من أخطر الاتهامات التي طالت الفنان عادل إمام بالفترة الأخيرة.

 


تابع المزيد:

))في أمريكا: “الرجل العنكبوت” يقوم بتسلق مبنى من 50 طابقاً كحركة احتجاجية والسلطات تعتقله

)) مشروع ملياري جهنمي..خطة السعودية لربح كأس العالم #وثائقي

)) بالفيديو|| أوكرانيا تدمّر مركز “الحرب الإلكترونية” الروسي في خاركيف بضربةٍ “مؤلمة”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى