منوعات

ردة فعل سعودي فرحاً بتخرج ابنته من كلية الطب تثير تفاعلاً واسعاً – فيديو

أثارت ردة فعل مواطن سعودي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بلحظة جعلتها ترند في تطبيق “التويتر” وذلك في تبوك وكلية الطب فيها بالمملكة العربية السعودية.

فرحة سعودي بتخرج ابنته من كلية الطب

انتشر مقطع مصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي يوثق لحظة احتضان أبوية أثارت مشاعر الناشطين السعوديين عانق المواطن محمد العنزي ابنته الدكتورة عبير عند تخرجها من كلية الطب بعد أن صعد مسرعًا لمنصة التكريم فرحًا بتخرُّج ابنته “عبير” من كلية الطب والجراحة بجامعة تبوك، وحصولها على المركز الأول على دفعتها مع مرتبة الشرف بمكانتها المميزة.

وظهر الأب وابنته في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه الأب وهو يسير بفخر رغم الإعاقة، بحسب وسائل الإعلام المحلية.

فرحة سعودي بتخرج ابنته من كلية الطب
فرحة سعودي بتخرج ابنته من كلية الطب

معانقا راعي الحفل الأمير فهد بن سلطان الذي رحب بوالد الطالبة بكل محبة وتقدير مشاركا إياه فرحته، ثم يشير للطالبة بأن تُقبِّل رأس والدها كنوع من العرفان، وتقدير عظيم لفرحة الأب الذي كان يحلم بتخرج ابنته عبير بعد أن كانت لديه معاناة عندما تخرجت ابنته الكبيرة، قبل نحو ست سنوات من الجامعة نفسها، ومن الكلية ذاتها “الطب والجراحة”، بتفوُّق، ولكن القدر أنهى أجمل فرحة قبل اكتمالها؛ إذ توفيت بعد تخرجها بأسابيع بسيطة بعد مرض مفاجئ، لم يمهلها بوقت طويل

وأشار رواد التواصل الاجتماعي أن المقطع يشع بالإيجابية مؤكدين أن السند الحقيقي للمرأة هو أبوها  الذي يضحي بماله وصحته من أجل هذه اللحظات وجعلها بمراتب عالية بالمجتمع.

وأكد النشطاء أن هذه الطالبة تستحق الشكر والتقدير بكفاحها وتميزها وأنها أهدت هذه الفرحة لوالدها وعملت على إدخال الفرحة إلى قلب والدها داعين لها ولوالدها بالتوفيق والمكانة الاجتماعية والدينية المميزة.

 


تابع المزيد:

))نشوب حريق هائل بأكبر مكب نفايات في قارة أوروبا ..هل له تأثير على بيئة الأرض؟

)) أزمة اقتصادية تهدد عاصمة عربية.. وتوقعات قاتمة لنهاية 2023

))  تعرف إلى أغرب طقوس وخرافات يؤمن بها نجوم كرة القدم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى