رياضة

التنمر على صغير مصري وإجباره على خلع قميص الأهلي تثير ضجة عارمة -فيديو

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، هجوما حادا ضد إدارة نادي الإسماعيلي لكرة القدم، بسبب واقعة تمر على أحد الأطفال وإرغامه على خلع قميصه قبل خضوعه لاختبارات من أجل لانضمام لـ”الدراويش”.

خلع قميص الأهلي تثير ضجة عارمة

وظهر أحد الأطفال بقميص الأهلي، قبل خضوعه للاختبار بقطاع الناشئين بالإسماعيلي، لكنه أجبر على خلع قمصيه للموافقة على الدخول للمكان.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق كبير، فيديو يظهر أحد العاملين في نادي الإسماعيلي وهو يجبر طفلا مرتديا قميص الأهلي على خلع الـ”تيشيرت”، كشرط أساسي للسماح له بالخضوع لاختبارات بقطاع الناشئين بهذا النادي.

التنمر على صغير مصري وإجباره على خلع قميص الأهلي تثير ضجة عارمة -فيديو
التنمر على صغير مصري وإجباره على خلع قميص الأهلي تثير ضجة عارمة -فيديو

وحظي الطفل بتضامن كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما تعرض مجلس إدارة نادي الإسماعيلي لهجوم حاد وانتقادات لاذعة بسبب هذه الحادثة غير المرغوبة.

قال رئيس نادي الإسماعيلي المصري لكرة القدم، يحيى الكومي، إن الفيديو المتداول لمنع أحد الأطفال من خوض اختبارات الانضمام لنادي “الدراويش”، أخذ أكبر من حجمه ولا يستحق هذا الجدل الكبير.

وظهر أحد الأطفال بقميص النادي الأهلي، قبل خضوعه للاختبار بقطاع الناشئين بالإسماعيلي المصري.

وأجبر أحد الأفراد من العاملين في نادي الإسماعيلي، الطفل على خلع قميص الأهلي للموافقة على دخوله لخوض الاختبارات، وهو ما أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي المصري.

 


اقرأ أيضا:

))قائد الجيش البريطاني يبلغ بالاستعداد لحرب عالمية ثالثة وجونسون يضع خطة رباعية

)) شاهد: ولادة عنزة في باكستان بأطول أذنين حيوان بالعالم

)) تغير المناخ على كوكب الأرض وتأثيرها على حياة الدببة القطبية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى