منوعات

تفاصيل حادثة إنهاء حياة طالبة جامعية بمصر.. وتصدر ترند “فتاة المنصورة” بسبب تعليق الناس على لباسها -فيديو

أنهى طالب مصري في منطقة المنصورة في محافظة الدقهلية، حياة رفيقته الجامعية بطريقة مؤلمة ذبحاً أمام حشد من الناس بالقرب من مركزهما الامتحاني لتصدبح ترند متصدر بالمواقع المصرية تحت عنوان “فتاة المنصورة”.

تفاصيل حادثة مقتل فتاة المنصورة

استطاعت قوات الأمن المصرية في محافظة الدقهلية من إلقاء القبض على طالب بكلية آداب المنصورة متهم بقتل زميتله ذبحاً أمام المارة بسلاح أبيض كان بحوزته.

وقام الطالب، صباح اليوم، بذبح فتاة أمام بوابة توشكى الخاصة بجامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية بسلاح أبيض، وذلك أمام المارة، وحاول الفرار لكن الأهالي أمسكوا به.

وتبين أن الطالبة كانت تدرس في قسم الاجتماع بكلية الآداب في جامعة المنصورة، وتدعى نيرة، وتم نقلها إلى مستشفى المنصورة المركزي لإسعافها، لكنها لفظت أنفاسها وماتت.

تفاصيل حادثة إنهاء حياة طالبة جامعية بمصر.. وتصدر ترند "فتاة المنصورة" بسبب تعليق الناس على لباسها -فيديو

وأوضحت التحقيقات الأولية مع المتهم أنه قام بذبح زميلته بسبب خلاف بينهما داخل سيارة الميكروباص أثناء ذهابهما للجامعة، فحدثت مشادة كلامية، وقرر على أثرها الانتقام منها لشعوره بإهانته أمام الركاب، وفور نزولهما من الميكروباص أسرع خلفها وسدد لها 3 طعنات، منها واحدة بالرقبة (على طريقة الذبح).

وقال شاهد على جريمة ذبح طالبة المنصورة، إن المتهم لاحظ أفراد أمن الجامعة يتوجهون إليه، فأقدم على الإمساك برقبة المجني عليه وذبحها، ما أحدث بها نزيفا أدى إلى مصرعها فوراً وأمام أعين الكثير من الناس.

وأضاف أن أمن الجامعة استطاع استيقافه وحجزه لحين حضور الأمن، ونزع السلاح الأبيض من يده، واستدعاء قوات الأمن التي حضرت على الفور وألقت القبض عليه، وجرى نقل الجثمان إلى المشرحة، تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن، لنقلها إلى مثواها الأخير.

وانتشر مقطع مصور يوثق الحادثة المؤلمة، رغم إثارة موجة جدل كبيرة عبر تطبيق التويتر بحق الفتاة حيث تحدث الكثير عنها أنّ لباسها لم يكن محتشماً بينما انتقد الكثير هذا الحديث بسبب طريقة موتها المؤلمة.

 

كما وأورد أحد الناشطين عبر حسابه الشخصي تفاصيل أخرى  

تفاصيل حادثة إنهاء حياة طالبة جامعية بمصر.. وتصدر ترند "فتاة المنصورة" بسبب تعليق الناس على لباسها -فيديو
تفاصيل حادثة إنهاء حياة طالبة جامعية بمصر.. وتصدر ترند “فتاة المنصورة” بسبب تعليق الناس على لباسها -فيديو


اقرأ أيضا:

))المغرب يسجّل أول إصابة مؤكدة بمرض جدري القرود

)) العثور على نوعين مختلفين من جدري القرود في أمريكا مما يزيد من لغز الوباء

)) بعد المغرب تسجيل أول إصابة بجدري القردة في لبنان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى