مجرمون

في الإمارات: تطورات حادثة إنهاء حياة مهندسة أردنية على يد زوجها بـ 16 طعنة وترند “لبنى منصور” يتصدر

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي حادثة مقتل فتاة تدعى لبنى منصو وهي مهندسة أردنية فلسطينية تنحدر من بلدة جوريش بقضاء نابلس بالضفة الغربية بفلسطين إثر قيام زوجها بقتلها بـ 16 طعنة قاتلة  وسط تصدر ترند عبر وسائل التواصل باسمها.

ترند “لبنى منصور” يتصدر

وفي تفاصيل سبب مقتل المهندسة الأردنية لبنى منصور في الامارات من زوجها في هذه السطور كون أنها أخذت صدى واسعاً وكبيراً دفعت وسائل الاعلام العربية في نقل تفاصيلها لا سيما أنها جاءت بعد حادثين مدويتين بشعتين.

ولبنى وليد منصور خريجة من الجامعة سنة ٢٠١٨ وتبلغ من العمر 24 عاما إثر قيام زوجها طعنها 16طعنة توفت على إثرهم ، بعد أن رفعت عليه قضية طلاق .

 

مقتل لبنى منصور على يد زوجها
علّقت إحدى الناشطات حول مقتل لبنى بالقول : “التبريرات تثير الاشمئزاز! في كل قضيه تُقتل فيها امرأة لازم نلاقي فئه من المتخلفين تلوم الضحية، لبسها، تصرّفاتها ربّوا عيالكم! واذا مو قادرين تربّون لا تخلفون من الأساس! واذا عيالكم مو قادرين يسيطرون على غريزتهم الجنسية قعدوهم في البيت لان بنات الناس أرواحهم مش رخيصة”.

وقالت فتاة أخرى معلقة على الجريمة: “لبنى منصور 24 سنة ضحية اليوم ، لبنى من قرية جوريش جنوب نابلس عايشة واتجوزت بالامارات وبس قررت تطلق كان بينها وبين طليقها محاكم كمان يومين القضية لصالحها ، الاشي الي ما اتحمله طليقها وقرر يستناها تحت درج بيتها وبس طلعت طعنها 15طعنة وقتلها بدم بارد، الله يرحمك يا لبنى”.

 في الإمارات: تطورات حادثة إنهاء حياة مهندسة أردنية على يد زوجها بـ 16 طعنة وترند "لبنى منصور" يتصدر
في الإمارات: تطورات حادثة إنهاء حياة مهندسة أردنية على يد زوجها بـ 16 طعنة وترند “لبنى منصور” يتصدر

مؤمن رباح علق : شو في شو قاعد يصير بالدنيا حدا يفهمني !!!!! زميلة الدراسة خريجة قسم الهندسة الصناعية 2018 في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية المهندسة لبنى منصور في ذمة الله بعد قيام زوجها بقتلها ب 15 طعنة في دولة الإمارات العربية المتحدة حسبي الله و نعم الوكيل بكل فاجر.

 

ونشر حساب أحد المتابعين عبر تطبيق التويتر  خبر #لبنى_منصور انها تزوجت قبل سنه وكانت تتعرض للعنف وطلبت الطلاق .. يا جماعه اللي عنده بنت وتطلب الطلاق فكونا من قصة الوحده مالها الا بيت زوجها .. لا تتركوا بناتكم بأيدي وحوش بشريه ما تخاف الله “

وقالت شقيقة المجني عليها خلال تغريدة عبر حاسبها على “تويتر ” أن شقيقتها ذهبت ضحية جريمة ارتكبها وحش بشري إثر خلافات بينهما مشيرة إلى أن الأخيرة كانت قد رفعت على زوجها قضية طلاق.

 في الإمارات: تطورات حادثة إنهاء حياة مهندسة أردنية على يد زوجها بـ 16 طعنة وترند "لبنى منصور" يتصدر
في الإمارات: تطورات حادثة إنهاء حياة مهندسة أردنية على يد زوجها بـ 16 طعنة وترند “لبنى منصور” يتصدر

والجدير ذكره وعقب حادثة لبنى منصور وكذلك الفتيات الأخريات بالفترة الأخيرة تصدر هاشتاغات عدة تطالب بإنصاف المرأة وبحمايتها من سطوة العادات الذكورية بحسب ناشطات .

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

اقرأ أيضا:

))  قاتل حرٌ طليق وآخر ينتظر محاكمته.. أوجه شبه واختلاف في قضيتي إيمان إرشيد ونيرة أشرف

)) الإفتاء المصرية تجيب على سؤال ..هل يجوز الإنابة في الحج؟

)) إيقاف لاعب اتحاد طنجة بالمغرب بسبب “حركة غير لائقة”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى