منوعات

رسائل النجوم لـ نوال الكويتية بعد وعكتها الصحية ولماذا بكت على الهواء مباشرة

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

تلقت الفنانة نوال الكويتية رسائل لعدد من نجوم الفن بعد الوعكة الصحية الخاطفة التي مرت بها مؤخرا، واستدعى إلغاء حفلها في موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، الذي كان مقرر له يوم 1 يوليو المقبل.

رسائل النجوم لـ نوال الكويتية بعد وعكتها الصحية

وكتب الفنان رابح صقر ، تغريدة وجهها للفنان نوال الكويتية، قال فيها: «‏‎سلامتك يا أم حنين ماتشوفين شر .. وقدامك العافية»، بينما كتب سالم الهندي قائلا: «‏‎سلامتك أم حنين وما تشوفين شر».

إلغاء حفل نوال الكويتية

أعلنت شركة روتانا، إلغاء حفل المطربة نوال الكويتيـة، الذي كان من المقرر إقامته 1 يوليو المقبل في السعودية ضمن حفلات موسم جدة، بسبب تعرضها لوعكة صحية طارئة.

ونشرت شركة روتانا، بيانا عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، جاء فيه: تنويه بسبب وعكة صحية طارئة، تتعذر مشاركة قيثارة الخليج نوال الـكويتية، في الحفل الذي من المقرر أن يقام في تاريخ 1 يوليو، في جدة ضمن حفلات موسم جدة، نأسف بإبلاغ الزوار الكرام وبذلك سيتم استرجاع المبالغ المستحقة لمشتري التذاكر ونتمنى الصحة والسلامة العاجلة للفنانة نوال الكويتية.

رسائل النجوم لـ نوال الكويتية بعد وعكتها الصحية

نوال الكويتية تبكي على الهواء
في أبريل العام الماضي، أجهشت الفنانة نوال الكـويتية بالبكاء خلال مشاركتها في الحملة الوطنية الكويتية “سننتصر” التي تجوب شوارع الكويت من أجل توعية المواطنين بأهمية البقاء في المنزل.

وفي الفيديو ظهرت ابنة نوال الكـويتية، حنين، وهي تمسح دموعها بعدما تأثرت بوالدتها بسبب العزل المنزلي من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقامت نوال الكـويتية من منزلها بتحية المشاركين في الحملة وتوزيع زجاجات المياه على المشاركين في الحملة من وزارة الصحة الكويتية.

لقبت بقيثارة الخليج وعانت للحصول على جنسية بلدها .. محطات من حياة الفنانة نوال الكويتية! - أوطان بوست

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

تابع المزيد:

)) تفاصيل حادثة وفاة مصري 11 مرة وعودته للحياة مجدداً رغم توقف قلبه 35 دقيقة كاملة

)) تقنية متطورة تنتحل شخصية عمدة كييف وتدخل اجتماعاً رسمياً لـ”15 دقيقة”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى