مجرمون

بالفيديو|| آخر فيديو نشر للمذيعة المصرية شيماء جمال قبل مقتلها على يد زوجها القاضي

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي آخر فيديو نشرته المذيعة المصرية شيماء جمال قبل مقتلها على يد زوجها القاضي.

آخر فيديو تم نشره للمغدورة شيماء جمال

وقالت خلال الفيديو :” أي بيت فيه مشاكل ولما تيجوا تنفصلوا انفصلوا بأدب”.

وأشارت إلى ضرورة أن يكون الانفصال بأسلوب مؤدب وبشكل محترم وأخلاقي، وأن يلتزم ويعرف كل شخص ما له وما عليه.

وكان مصدر مسؤول داخل مجلس الدولة المصري كشف أنه تم رفع الحصانة عن مستشار وعضو مجلس إدارة بنادي مجلس الدولة والقبض عليه، بسبب قتل زوجته طشيماء جمال” وإخفاء جثتها، بحسب وسائل الإعلام المصرية.

وقال المصدر أن المستشار قتل زوجته “شيماء جمال”  وأخفى جثتها داخل شقة الزوجية في منطقة الشيخ زايد، لمدة زادت على الـ10 أيام.
محامي الشاهد الوحيد في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال
كما وقال المحامي إبراهيم طنطاوي قوله إن “القضية بدأت ببلاغ تقدم به القاتل، والذي يعمل عضوا بإحدى الجهات القضائية، بقسم شرطة أكتوبر، باختفاء زوجته، ونتيجة لتلعثم الزوج “المتهم” أكثر من مرة أمام رئيس مباحث القسم، المقدم إسلام المهداوي، ما دعى لاتجاه الشكوك نحوه”، لافتا غلأى أنه “نظرا لحيثية ووظيفة القاتل فكان لزاما لاتباع بعض الإجراءات أهمها رفع الحصانة عنه لتوجيه الاتهام له والقبض عليه”.
وأضاف طنطاوي: “الشاهد الوحيد للقضية الذي كان متواجدا وقت ارتكاب الزوج للواقعة هو المدعو “ح.م”، وانتقلت بصحبة ذلك الشاهد لمقر نيابة حوادث الجيزة وعقب إدلائه بشهادته، تم إخطار النائب العام الذي كلف 5 مستشارين في نيابة الاستئناف قامو بالتحقيق مع الشاهد وصولا لملابسات الواقعة”.
كما وأشار إلى أنه “خلال 24 ساعة من التحقيق تم اكتشاف تفاصيل وملابسات الواقعة بأكملها، وأن الواقعة بدأت بمشادة كلامية بين القاتل وزوجته الإعلامية شيماء جمال تبادلا فيها السباب واعتداء بالألفاظ وذلك من واقع التحقيقات”.

من هو القاضي أيمن حجاج قاتل المذيعة شيماء جمال - الجنينة

وأردف المحامي: “بعد تبادل السباب بينهما، ضرب المتهم زوجته 3 ضربات متتالية بسلاحه الناري “طبنجة” على رأسها وأثناء ذلك قام بخنقها بواسطة “اسكارف” (شال) كانت ترتديه وقتها مما تسبب في وفاتها في الحال”.

وأضاف بحديثه قائلا : “عقب سقوط الزوجة قتيلة حاول الشاهد الوحيد الهروب من المكان ولكن المتهم لاحقه وأمسك به وقام بتهديده بذات السلاح المُشار إليه قائلا له “محدش شافني غيرك”..وعقب ذلك قام المتهم باحتجازه بإحدى الأماكن بالساحل الشمالي استعداد لنقله بمكان آخر طرف بعض معارفه من العرباوي”.

 شيماء جمال
شيماء جمال

واستطرد: “عقب نجاح الشاهد من الهروب من محبسه بالساحل الشمالي بالحيلة، وكي يتمكن من الهروب أقنع المتهم بضرورة عودته للمنزل قائلا”زوجتي قلقانمة عليا وعشان ما تشكش في حاجة سيبني أروح أطمنها وهرجع تاني عشان أروح أقعد عند العرباوية اللي قولتلي عليهم”.

وتابع قائلاً : “عقب تمكن الشاهد من الهروب، حضر إليا بصحبة أسرته بعدما أخبرهم بتفاصيل الواقعة وهم من شجعوه على الإدلاء بتفاصيل الحادث وعدم الخوف لأن الصدق هو ما سُينجيه وليس الهروب وإخفاء الحقيقة”.

آخر كلمات المذيعة شيماء جمال قبل مقتلها على يد زوجها

وختم المحامي إبراهيم طنطاوي حديثه بالحديث عن طبيعة العلاقة بين المتهم والمجني عليها، بالقول: “القتيلة كانت زوجة ثاني..”وكانوا متجوزين بعقد عرفي لمدة 3 سنوات ثم تزوجوا فترة أخرى زواجا رسميا”، وتلك الزيجة كانت سرية لا تعلم زوجته الأولى شيئا..وذلك كان من الأمور التي كان مهددا بها”، موضحا أن “علاقة المتهم بالشاهد تعود لمعرفة منذ أكثر من 11 عاما.. وبحكم ذلك كلف المتهم الشاهد بالبحث له عن مزرعة للاحتفاظ ببعض الدواب بها استعدادا لذبحها كأضاحي”.

 شيماء جمال
شيماء جمال

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

تابع المزيد:

)) مركز الفلك الدولي يحدد موعد عيد الأضحى المبارك بمعظم دول العالم

)) استقالة هاني شاكر من إدارة “نقيب الموسيقيين” فما دور حسن شاكوش بهذا الأمر؟

)) شاهد|| “مع ألفاظ بذيئة”.. مدافع ألمانية تقصف القوات الروسية “سراً” في أوكرانيا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى