شاهد بالفيديو

بالفيديو|| اعتداء امرأة إيرانية على أخرى حامل بشكل وحشي لعدم ارتدائها حجاب

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

انتشر مقطع مصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر اعتداء امرأة إيرانية على أخرى ودفعها لها وهي حامل على الأرض لأنها كانت ترقص ولا ترتدي الحجاب.

اعتداء امرأة إيرانية على أخرى

ويظهر مقطع الفيديو  امرأة إيرانية حامل وهي ترقص أمام المتفرجين في تجمع قبل أن تدفعها امرأة ترتدي الحجاب على الأرض، مما يتسبب في سقوط الضحية فوق طفل كان جالسًا، لكنها تقاوم وتصفع السيدة التي ضربتها على وجهها أمام حشد من الحاضرين.

ثم قامت المرأة الغاضبة التي ترتدي الحجاب بضرب الضحية بشكل متكرر، بينما تقول لها: اخرجي من هنا وارتدي حجابك. عليك احترام الحجاب، مما أدى إلى هتافات الحاضرين وسخريتهم.

وتواجه الضحية المرأة وتقول: أتعلمي؟ أنا حامل وللأسف لا أستطيع الدفاع عن نفسي الآن.

بالفيديو|| اعتداء امرأة إيرانية على أخرى حامل بشكل وحشي لعدم ارتدائها حجاب
بالفيديو|| اعتداء امرأة إيرانية على أخرى حامل بشكل وحشي لعدم ارتدائها حجاب

وبحسب ديلي ميل فلا يُعرف بالضبط متى أو أين تم التقاط اللقطات في إيران، ولكن تمت مشاركته على تويتر من قبل ناشطة إيرانية لحقوق المرأة تقيم حاليًا في الولايات المتحدة ووصفت الهجوم بأنه “مروع ومرير ومؤلّم”.

وقالت: ‘لماذا هذه المرأة الحامل تتعرض لهجوم شديد من قبل امرأة بسبب الحجاب وكثير من الناس مجرد متفرجين؟ “البقاء صامتًا في وجه المتنمرين ليس فقط قمعًا ولكن أيضًا لتشجيع الظالم على تكرار التنمر”.

وقالت في تغريدة لاحقة: “تعرضت هذه المرأة الحامل للضرب من قبل امرأة محجبة لارتدائها حجابًا غير لائق ” والرقص، في بلدي إيران، تسمح القوانين للناس بتحذير النساء من عدم اتباع قوانين الحجاب. النظام استأجر 7000 عميل سري فقط في طهران لوقف النساء غير المحجبات.

وتفرض إيران، مثل العديد من دول الشرق الأوسط، قوانين بشأن ما يمكن أن ترتديه النساء والفتيات في سن 13 وما فوق في الأماكن العامة مع التركيز على “الاحتشام”.

ويشار إلى أنّ السلطات الإيرانية تمنع اللباس المكشوف لدى النساء أو الألوان الفاقعة بحسب وصفهم أنّه يسبب فتنة للرجل وفساد في صفوف المجتمع.

 

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

تابع المزيد:

))الظهور الحقيقي الأول لآمال ماهر بعد الضجة الأخيرة كاشفة سبب غيابها الغامض و المهن الموسيقية تعلق

)) “القرار السوري تافه”.. زيلينسكي يُعلن قطع العلاقات مع النظام السوري

)) تعرف إلى أغرب طقوس التزاوج لدى الحشرات منها الغناء والرقص وتقديم الهدايا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى