الفن

تعرف على قائمة أفلام عيد الأضحى 2022

ينتظر الجمهور المصري والعربي مواسم عيدي الأضحى والفطر بفارغ الصبر، للذهاب للسينما والاستمتاع بالعروض المختلفة بالأفلام مابين أكشن ورومانسي وكوميدي ،وتترقب السينمات في الأيام القليلة القادمة استقبال عدد ليس بالقليل من الأعمال السينمائية ،ونستعرض لكم في هذا التقرير أفلام موسم عيد الأضحى المبارك 2022 :

أفلام عيد الأضحى 2022 فيلم كيرة والجن

واخيرا فيلم كيرة والجن الذي تم التحضير له على مدار 3 سنوات قادم هذا الموسم ويعتبر أحد اقوى أفلام عيد الأضحى 2022 يشهد واقع المجتمع المصري اثناء الاحتلال الإنجليزي لمصر ثورة ١٩١٩ وتدور احداث الفيلم حول قصص حقيقيه لأبطال المقاومة اثناء الثورة.

الفيلم يضم عدد من الابطال فهو بطولة احمد عز وكريم عبد العزيز وهند صبرى وسيد رجب وهدى المفتى وروبى واسماء ابو اليزيد واحمد مالك وعلي قاسم.

الفيلم إخراج مروان حامد ومن تأليف احمد مراد صُناع الأعمال الشهيرة الفيل الأزرق 1 و 2 وتراب الماس والأصليين.

أفلام عيد الأضحى فيلم كيرة والجن
أفلام عيد الأضحى فيلم كيرة والجن

أفلام عيد الأضحى 2022 فيلم عمهم

سيعرض فيلم عمهم، والذي تتمحور أحداثه حول “سلطان” وهو ملاكم ومدرب رياضي يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، إلا أن الصدفة تقودهم لاكتشاف مطبعة تزوير الدولار داخل مصر.

الفيلم من بطولة كلًا من محمد إمام، هدى المفتي، أيتن عامر، سيد رجب، محمد لطفي، باسم سمر، وباقة لانعة من نجوم الفن، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي.

أفلام عيد الأضحى فيلم عمهم محمد إمام
أفلام عيد الأضحى فيلم عمهم محمد إمام

أفلام عيد الأضحى 2022 فيلم بحبك

طرحت الشركة المنتجة للفيلم البرومو التشويقي له، والذي حقق نسبة مشاهدات عالية على مواقع السوشيال ميديا بعد ساعات قليلة من طرحه والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، ويشارك في بطولته النجم تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، أحمد عزمي، حمدي المرغني، مدحت تيخا، من إخراج تامر حسني

 فيلم بحبك تامر حسني
فيلم بحبك تامر حسني

تابع المزيد:

7 من أقوى أفلام القتال الجديدة.. مليئة بالأكشن والمغامرة والإثارة

أجمل الأفلام في 2022.. قائمة 10 أفلام منتظرة ومجريات أحداثها

فيلم الجريمة The Irishman.. قصة سينمائية شيقة مثلها أبرز نجوم السينما

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى