منوعات

في مصر: دخلت حمام الرجال بالخطأ..تفاصيل اعتداء غير أخلاقي على فتاة صغيرة عمرها 5 سنوات

انشغل مستخدمو التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية بجريمة اعتداء غير أخلاقي على طفلة عمرها 5 سنوات، وفقاً لما نشرته وكالات إعلامية محلية.

حادثة اعتداء غير أخلاقي بمصر على فتاة صغيرة

وفي التفاصيل ، نشرت وكالات إعلامية مصرية عن واقعة مؤلمة جرت بحق طفلة في مدينة أسيوط بصعيد مصر، خلال تواجد أسرة في مركز ترفيهي بصحبة طفلتهم الصغيرة.

وتروي إحدى قريبات الطفلة تفاصيل الحادث على فيسبوك، إذ تقول إن الفتاة توجهت إلى الحمامات المخصصة للرجال، بدلا من النساء، بعد أن اختلط عليها الموضوع وتاهت بالاتجاه.

وبعد قليل عادت الطفلة إلى أسرتها وهي متألمة وغارقة بدماء بين رجليها.

وأشارت الصحف الملحية في مصر إلى أن اللواء عمر السويفي مدير أمن أسيوط تلقى إخطاراً من رئيس مباحث قسم ثان أسيوط، يفيد بقيام عامل بهتك عرض طفلة داخل أحد المراكز الترفيهية بالمنطقة.

حادثة اعتداء غير أخلاقي بمصر على فتاة صغيرة
حادثة اعتداء غير أخلاقي بمصر على فتاة صغيرة

تدخل أمني عاجل

وفور ورود الخبر للأجهزة الأمنية المختصة أسرعت باتجاه المكان الواقعة للتأكد من صحتها وبعمل التحريات الأولية تبيين صدقها، وبسؤال شهود العيان الذين تصادف وجودهم خلال ارتكاب الواقعة أكدوا أن الطفلة طلبت من والدتها التوجه للحمام لقضاء حاجتها فوافقت أمها، وذهبت الطفلة إلى الحمام لكنها أخطأت ودخلت إلى حمام الرجال لينتهز المتهم الفرصة ويعتدي بشكل غير أخلافي عليها

وتمكنت الأجهزة الأمنية بعدما كشفت التحريات تفاصيل الواقعة الخاصة بالطفلة وقيام المتهم بارتكاب جريمة الاعتداء عليها بهذا الشكل المؤلم.

المفاجأة بمواصفات المعتدي

تم تحديد مكان تواجد المتهم كما نجحت في القبض عليه، وتبين أنه عامل في المركز يدعى “توماس .م. أ” ويبلغ من العمر 13 عاماً.

كما ويقيم في قرية “قلته” وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأمرت بحبس الطفل المتهم 4 أيام  للتحقيق وأخذ إفادات أكثر.

حادثة اعتداء غير أخلاقي بمصر على فتاة صغيرة
حادثة اعتداء غير أخلاقي بمصر على فتاة صغيرة


تابع المزيد:

)) شاهد|| العثور على علبة سجائر مصرية على سطح القمر”.. وناسا ترد

)) القبض على امرأة عربية نشرت مقاطع فيديو خادشة للحياء بمواقع التواصل الاجتماعي في البحرين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى