منوعات

بالصور.. جوني ديب سعيداً برفقة امرأة غامضة بإيطاليا

بعد انتصاره على أمبر هيرد ، لا تزال أخبار نجم هوليوود، جوني ديب، تتصدر اهتمام الجمهور وهذه المرة بظهوره برفقة امرأة “غامضة” ذات شعر أحمر.

جوني سعيداً

ورصدت عدسات مصورين مهرجان أومبريا للجاز، النجم العالمي جوني ديب، بصحبة امرأة، وتظهر على وجهه ملامحه السعادة، وذلك خلال حضوره ضيف خاص لمهرجان الجاز، مع عازف الجيتار جيف بيك، الذي كان أحد صناع ألبوم ديب الأخير

بالصور.. جوني ديب سعيداً برفقة امرأة غامضة بإيطاليا
بالصور.. جوني ديب سعيداً برفقة امرأة غامضة بإيطاليا

وظهر ، وهو يرتدي عدد كبير من العقود والخواتم والأساور، حيث اعتاد على الظهور بهذا الكم من الأكسسورات، ونسق معهم الظهور بالأحذية السوداء، وحجب عينيه من الشمس بنظارات شمسية بعدسة زرقاء، بينما كانت تظهر برفقته امرأة غامضة ترتدى شورت جينز، وقميص أخضر.

امرأة مجهولة

أما المرأة المجهولة التي رافقته، فكانت تسير خلفه وأيضاً كانت سعيدة، وارتدت شورت جينز قصيرا مع تي شيرت باللون الأخضر، وحذاء بنيا مفتوحا، وكانت تحمل حقيبة ظهر.

ديب وألبومه الجديد

وكان النجم العالمي جوني ديب، طرح ألبومه الجديد الذي جاء تحت عنوان «18»، الذى يشاركه فيه الغناء عازف الجيتار جيف بيك، واحتوى الألبوم الجديد الذى قدمه الثنائى على 13 أغنية، منهم أغنيتان من إبداع «ديب» اللتان استوحاهما من محاكمته ضد طليقته الممثلة العالمية آمبر هيرد والتى فاز بها، وحازت الأغنيتان على رواج إعلامى كبير بسبب احتوائهما على رسائل واضحة من ديب ضد هيرد.


)) “انتحال شخصية”.. آمبر هيرد تطالب بإعادة المحاكمة ضد جـوني ديب

محامية جوني ديب ..حاصرت امبر هيرد وسرقت الأضواء من الجميع.. فهل تجمعها علاقة بديب ؟ كاميل فاسكيز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى