رياضة

جمهور أسطورة الملاكمة الأمريكي تايسون.. بحيرة ورعب عقب حديثه عن الموت

أدلى أسطورة الملاكمة مايك تايسون الشهير بتصريح مخيف عن الموت أوقع جمهوره بحيرة كبيرة وسط سيل من التعليقات حول مصير بطل تاريخي للملائكة الأمريكية.

تصريح مخيف لـ تايسون يوقع جمهوره بصدمة

وتايسون الشهير والبطل الأول للوزن الثقيل صاحب الـ56 عاما، قال خلال مقطع صوتي   مع شون ماكفارلاند معالج الصدمات والإدمان الأميركي أنّه يشعر باقتراب موته.

وقال تايسون: “سنموت جميعا في يوم من الأيام بالطبع. عندما أنظر في المرآة أرى تلك البقع الصغيرة على وجهي وأقول: واو. هذا يعني أن تاريخ انتهاء صلاحيتي بالوقت القريب للغاية”.

وأضاف تايسون، واحد من أشهر الملاكمين على مر العصور، أن أي ثروة لا تجلب السعادة والأمان حسبما يعتقد كثيرون، موضحا: “المال لا يعني لي أي شيء حقيقة”.

تصريح مخيف لـ تايسون يوقع جمهوره بصدمة
تصريح مخيف لـ تايـسون يوقع جمهوره بصدمة

وأشار بحديثه : “أقول دائما للناس إنهم يعتقدون أن المال سيجعلهم سعداء”، مشيرا إلى “شعور زائف بالأمان. أنت تعتقد أن لا شيء يمكن أن يحدث. أنت لا تصدق أن البنوك يمكن أن تنهار”.

وأوضح البطل الأمريكي: “تعتقد أنك لا تقهر عندما يكون لديك الكثير من الأموال، وهذا ليس صحيحا. لهذا السبب أقول دائما إن المال هو شعور زائف بالأمان”.

والجدير ذكره أنّ بطل الملاكمة الأمريكي، تايسون له سيط وشهرة واسعة منذ نعومة أظفاره، حيث أصبح أصغر بطل للوزن الثقيل في تاريخ الرياضة بالعالم عقب انتصاره على تريفور بربيك عام 1986 وعمره 20 عاما، وفاز في 50 من أصل 58 نزالا للمحترفين قبل الاعتزال وتركها، وذلك في عام 2005.

تصريح مخيف لـ تايسون يوقع جمهوره بصدمة
تصريح مخيف لـ تايسـون يوقع جمهوره بصدمة

تابع المزيد:

))بالفيديو|| رغم تهديد مايك تايـسون ووعيده.. هكذا انتهى النزال بينه وبين روي جونز

)) شاهد|| بطل الملاكمة العالمي السابق مايك تايـسون يفقد صوابه ويهاجم راكباً داخل الطائرة


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى