منوعات

فنان مصري يعلن “توبته”: قررت أكون على الصراط المستقيم

فنان مصري يعلن “توبته”: قررت أكون على الصراط المستقيم

أعلن الفنان المصري أحمد فلوكس عبر حساباته على مواقع التواصل أنه تاب إلى الله توبةً نصوحة وطالب من متابعيه  بمسامحته إن كان أساء إليهم.

تصريح الفنان

وجاء في المنشور: “اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله ..لقد قررت ان اتوب الي الله توبه نصوحه راجيا مغفرته و ان ابذل كل ما في وسعي علي ان اكون علي الصراط المستقيم … ارجوا لاي شخص اسات له في يوم من الايام و حدث مني اي شي ان يغفرلي … مسامح كل الناس و لا اريد شي من احد و ادعوا لكل من عرفتهم في حياتي ان الله ينورهم كما انار لي طريقي و ان يهديهم …. دعواتكم ان يثبتني و بدعيلكم من قلبي … .. يا رب يغفرلي و يغفرلكم … تحياتي للجميع و دعواتكم”

فنان مصري يعلن "توبته": قررت أكون على الصراط المستقيم
فنان مصري يعلن “توبته”: قررت أكون على الصراط المستقيم

وأثار أحمد فلوكس الجدل خلال الفترة الماضية بسبب هجومه على عدد من الفنانين أبرزهم الفنانة إلهام شاهين وأمينة خليل.

حيث وجّه الفنان أحمد فلوكس انتقادات للفنانة أمينة خليل، بسبب مشهد لها من مسلسل «آخر الليل»، وذلك عبر حسابه على موقع «إنستجرام»،

وعلّق، على مقطع الفيديو، قائلًا: «إن لم تستح فافعل وقل ما شئت، وإن اختفى الحياء زاد البلاء بلاءً، شتتنا معاني الكلام، فتاهت معاني كلام الأديان فبارت الأخلاق وانتهت المبادئ، وسادت المحرمات وأصبحت المحارم المحرمة هي الفعل والقول والظاهر، فانتهى الشرف وسُلب العرض».

وتابع: “اتمني ان يتم اتخاذ قرارات حاسمه اتجاه المنتج و المولف و المخرج من قبل النقيب مسعد فوده نقيب السينمائين اولا و يكون قرارات رادعه و ايضا نقيب الفنانين النقيب الدكتور اشرف ذكي و يتم محاسبه المسول عن الموافقه علي هذا المشهد من قبل الرقابه و يعاقب عقاب شديد ليكون عبره لمن تسول نفسه ان يوافق علي مثل هذه المهزله الاخلاقيه و الدينيه و المجتمعيه ان يتحدوا جميعا مع مجلس الشعب و السلطه التنفيذيا لوضع حد لكل ما يحدث لان ان اردت بناء امه فعليك اولا بالاخلاق و بهذا الشكل نحن نبني كباريه مش امه قويه”.

لمح إلى توبته في آخر لقاء

وفي آخر لقاء تلفزيوني له في إبريل الماضي أكد الفنان أحمد فلوكس  أن «الفن ليس حرامًا وأنه رسالة مهمة جدًا، وأن عمره ما تحدث على حرمانية الفن لأنه شيء يحترمه ويفخر به»، بحسب وصفه.

وأضاف «فلوكس» في حواره مع الإعلامية سما إبراهيم في برنامج «حبر سري» المذاع على قناة «القاهرة والناس»: «إحنا اتربينا على رأفت الهجان وليالي الحلمية …هل هذه الأعمال كانت حرام؟».

وفي رده على سؤال «هل استشيخ » أجاب: «أنه يتمنى ذلك لكن هذا لم يحدث، وكل همه هو التربية والأخلاق التي تربينا عليها.. هناك عادات وتقاليد ومحرمات في جميع الأديان».


اقرأ المزيد:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى