منوعات

قط يثير الرعب في إحدى أحياء مصر لهذا لسبب

قط شرس يثير الرعب في إحدى حياء مصر

في حي الرمد بمدينة بني سويف، هاجم قط عدداً من المارة بشكل مفاجئ بشوارع الحي، مما أدى إلى حدوث إصابات بينهم، وجرى تلقيهم العلاج اللازم لذلك، وتتسبت الواقعة في إصابة بعض المواطنين بالقلق، حيث قال بعضهم أن القط هاجم القطط الأخرى والكلاب، قبل أن يتم قتله.

قط شرس

وقال أحد أهالي المنقة «محمود خالد»، ، إنه أثناء عودته إلى المنزل عقب شرائه بعض الطلبات المنزلية، فوجئ بهجوم قط يتشبث بقدميه بقوة حتى أسقطه على الأرض، وعلى إثر ذلك  أصيب بكسر بالأسنان وتمكن القط من عضه في قدمه.

وأضاف قائلاً: «عضني في رجلي بعد ما وقعت وأسناني اتكسرت ولم يتركني فتملكت منه وضربته وتمكنت من الفرار منه»، بينما قال «الحاج زايد»، أحد المصابين من عقر القط: «عقرني وتوجهت لمستشفى بني سويف التخصصي، وحصلت على المصل، وفوجئت أن ناس كتير من منطقتنا حصل معاها نفس الأمر بالضبط».

قط شرس يثير الرعب في إحدى أحياء مصر لهذا لسبب
قط شرس يثير الرعب في إحدى أحياء مصر لهذا لسبب

ومن جانبه، كلف محافظ بني سويف، الدكتور محمد هاني غنيم،  الدكتور محمد جلال، مدير عام الطب البيطري بالمحافظة، بفحص شكوى  المواطنين بحي الرمد، والتي يشتكون فيها من حيوانات ضالة أقدمت على عضهم.

لهذا السبب قام القط بعقر المواطنين

أوضح الدكتور محمد جلال، مدير عام الطب البيطري إن القطة تعرضت لدهس ذيلها، وأعقب ذلك إصابتها بحالة من الهياج وزادت شراستها، مع قيامها بخربشة وعض كل من يقترب منها، بما فى ذلك السكان الذين اعتادوا إطعامها، حتى انتهى الأمر بقيام أحد أصحاب المحلات (مكوجى) بقتلها والتخلص منها.


بالفيديو|| مشهد طريف لـ قط يمارس تمارين شد البطن

بالفيديو|| قط شجاع يلاحق ذئباً كبيراً ويتمكن من طرده بعيداً بعد مواجهة متوترة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى