تقنية

“واتس آب” يطلق ميزة مفيدة جداً وانتظرها الكثيرون تتعلق بنقل البيانات وحفظها

أعلن القائمون على تطبيق “واتس آب” عن إطلاق ميزة ستسمح بنقل بيانات التطبيق ومحادثاته بسهولة ما بين أجهزة أندرويد و “آيوس”.

“واتس آب” يطلق ميزة مفيدة جداً

وتبعا للـمعلومات التي ظهرت على الصفحات الرسـمية لـ”واتـس آب” فإن الخاصية الجـديدة ستمكن المسـتخدمين من نقل التطبيق بجميع بياناته تـقريبا من هاتـف أندرويد إلى هاتف آيفـون وكذلك العكس صحيح ، وللاسـتفادة منها يجب على المستخدم تحميل التطبـيق وتحـديثه على كلا الجهازين، واسـتعمال نفس رقم الـهاتف المـوصول بحـساب التطـبيق على جهازه الآخر.

"واتس آب" يطلق ميزة مفيدة جداً وانتظرها الكثيرون تتعلق بنقل البيانات وحفظها
“واتس آب” يطلق ميزة مفيدة جداً وانتظرها الكثيرون تتعلق بنقل البيانات وحفظها

ومع الخاصية الجـديدة سيتمكن المـستـخدم من نقل حساب “واتس آب”، وصورة المـلف الشـخصي، والمحادثات الفـردية والجماعية، وسجل الدردشـة، وملفات الوسـائط وإعدادات المـراسلة، لكنه لن يتمكن من نقل سـجل المكالمات أو “رسائل الدفع” وهـي الميزة التي قد لا تـتوفر في كل البـلدان بالوقت الحالي.

ويأتي طـرح هذه الميزة بعد انتقادات عدة طـالت “واتس آب” لعدم توفيره القـدرة علـى نقل بيانات التطبيق بسهولة بين الأجهزة التي تعمل بأنظمة تشـغيل مختلفة، ومؤخرا كان القائمـون على التطبيق قد وفـروا ميزة تسـمح بالوصول إلى الرسائل وإرسالها واستـلامها من جهاز إضافي، حتى في حـال كان الجهاز الـثاني يعمل بدون شـريحة “سيم كارد” .


تابع المزيد:

))هل هناك فعلاً من يحاول الاتصال بالأرض؟.. الكشف عن مصدر يبث إشارات راديو غير مفهومة من مركز المجرة

)) اتفاق للدول الكبرى يتخطى حدود المجرة هذه المرّة ونائبة الرئيس الأمريكي ترحّب بالمنضمّين.. فهل ستنتقل الحروب للفضاء

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى