طرائف وغرائب

بالفيديو|| بدء عملية فصل التوأم اليمني “مودة ورحمة” في السعودية

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

أشغل التوأم اليمني “مودة ورحمة” من محافظة عدن، حديث وسائل التواصل الاجتماعي بعد البدي اليوم صباحاً بإجراء عملية لهم لفصلهم في غرفة العمليات بمستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية في السعوديةوذلك بأمر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

بدء عملية فصل التوأم اليمني “مودة ورحمة”

كما وانتشر مقطع مصور عبر وسائل التواصل يظهر فيه المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي والجراحي، الدكتور عبدالله الربيعة، وهو يرافق التوأم إلى غرفة عمليات المشفى المخصصة.

في حين أوضح المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي والجراحي، الدكتورعبدالله الربيعة، أن العملية الجراحية ستستغرق قرابة 11 ساعة، مبينًا أنها ستُجرى على 6 مراحل، وسيشارك فيها 28 طبيبًا وأخصائيًا، إلى جانب الفنيين وكوادر المشفى المخصصين للعمليات المماثلة.

بدء عملية فصل التوأم اليمني “مودة ورحمة”
بدء عملية فصل التوأم اليمني “مودة ورحمة”

كما أضاف أن التوأم السيامي اليمني من الإناث، وولدتا ملتصقتين بأسفل الصدر والبطن، وبحسب الفحوصات تشتركان في الكبد والأمعاء، كما أن هناك اشتباها باشتراكهما في غشاء القلب ومنه سيكون العمل حساساً وخطراً للغاية.

ويشار إلى أنّ عمليات الفصل لتوأم مماثل تجري بشكل مستمر في مشافي الملكة العربية السعودية بتوجيه من الديوان الملكة وبأمر من الملك لإجرائها وسط اهتمام بالغ من قبل السلطات على المشافي والكوادر الصحية في البلاد.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

تابع المزيد:

))شاهد|| بعد اقتحام البرلمان العراقي.. المالكي يتجول في الشارع بيده سلاح مثير للجدل 

)) الموت يغيب الشاب المصري “يوسف راضي” أشهر بائع فريسكا بالبلاد وسط حالة حزن عليه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى