ترينديات

الفنانة المصرية الشابة مايان السيد تروي تفاصيل تعرضها لمواقف غير أخلاقية .. “تعالي أفرجك على شقتي”

تصدرت الفنانة الشابة مايان السيد، محرك البحث “جوجل” خلال حوارها أمس الخميس، ببرنامج مساء dmc، تقديم الإعلامي رامي رضوان والتي تحدثت فيه عن حياتها الفنية والشخصية، حيث اتسم اللقاء بالكثير من المرح والغناء.

ليسـت هذه المرة الأولى التي تتصدر فيها الترند أو محركات البحث، حيث سبـق وتصدرت مايان السيد السوشيال ميديا أكثر من مرة، أبرزها كـان قبل عامين بعد فيديو الاعـتراف، التي روت فيه معاناتـها مع التحرش ومحاولات الاغتصاب وهي تبكي.

مايان السيد تتصدر الترند

الفنانة المصرية الشابة مايان السيد تروي تفاصيل تعرضها لمواقف غير أخلاقية .. "تعالي أفرجك على شقتي"
مايان السـيد تتصدر الترند

كشفت الفنانة الشابة مايان السيـد، تفاصيل تعرضها للتحرش، قائلة: “أول مـرة حد تحرش بي كنت في المدرسة وحد قالي تعالي أفرجـك على شقتي وشجرة الكريسماس وكان بينـنا ثقة وحاول التحرش بي ولكنه فشل في هذا الأمر وقمت بدفعه عني ولكني لم أواجه بهذا الأمر”.

وأضافت مايان خلال استضافتها في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” على قناة سي بي سي: “في واقعة أخرى حـاول فنان مغمور التحرش بي فـي أول طريقي بالفـن وقال لي: تعالـي نذاكر أدوارنا سويا ولكني أرفـض ذكر اسمه ووافقه ولكنه حاول التـحرش بي ولم أواجـهه بفعله وندمت علـى عدم إخبار جهة الإخراج أو الإنتـاج الخاصـة بهذا العمل ولكني حاول اتناسى هذا الأمر”.

سبب اعتراف مايان السيد بالتحرش
تحدث الفنانة الشابة عن مـعاناتها مع التحرش بكل شجـاعة دون خوف أو خـجل، كاشفة السبب وراء ذلك بقولها: “في أقل من سنة ظهرت قضيـة تحرش شاب بعدد من الفتيات فشـعرت أنه يجب أن أكون صوت ومؤثرة حتى يتم القبض على هذه الشـخص، فقررت أن أخرج في فيديو وأروي كواليـس التحرش بـي”.

الفنانة المصرية الشابة مايان السيد تروي تفاصيل تعرضها لمواقف غير أخلاقية .. "تعالي أفرجك على شقتي"
الفنانة المصرية الشابة مايان السـيد تروي تفاصيل تعرضها لمواقف غير أخلاقية .. “تعالي أفرجك على شقتي”

فيديو اعتراف مايان السيد
في 5 يوليو 2020، نشرت مايان السيد فيديو عبر حسابها على “انستغرام”، تحدثت فيه عن قـصتها مع التحرش كنوع من أنواع الدعـم للفـتيات وتشجيـعا لهم على الحـفاظ على حقـوقهم والإبـلاغ عن أي حـالة تعرش يتعرضون لها أو محـاولة اغتصاب أو أي نوايا غير أخلاقية.

أثار فيديو مايان السيد، ضجة كبيرة بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحدثت وهي تبكي عن تفاصيل تعرضها للتحـرش مرتين، الأولى عندما كانـت في الثانوية المصرية من زميل لها قال لها “تعالى أوريكي الشقة بتاعـتي” لكنها لم تذهب ودافعت عن نفسها بشكل عنيف، أما الثانية كانت من فنان غير مشهور، عندما جمعـهما عمل واحد مشترك، ولكنها أكملت العمل دون أن تشعره بأنها عرفت نواياه غير أخلاقية كمحاولة اغتصاب بشكل واضح.

الفنانة المصرية الشابة مايان السيد تروي تفاصيل تعرضها لمواقف غير أخلاقية .. "تعالي أفرجك على شقتي"
الفنانة المصرية الشابة مايان الـسيد تروي تفاصيل تعرضها لمواقف غير أخلاقية .. “تعالي أفرجك على شقتي”


تابع المزيد:

))شاهد|| سقوط شاشة عرض ضخمة على رأس أحد أعضاء فرقة Mirror في الصين

)) مطالبة إسبانية بسجن النجمة العالمية شاكيرا 8 سنوات لهذه الأسباب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى