طرائف وغرائب

بالفيديو|| مراسم طقوس زواج عروسين متوفيين منذ 30 عاماً

نشر مشهور التواصل الهندي “آناي آرون” عبر حساباته الشخصية عن حادثة جرت معه حيث حضر واحدة من أكثر حفلات الزفاف غرابة في ثقافات العالم، حيث قامت عائلتان في الهند بتزويج زواج عروسين متوفيين منذ 30 عاما.

زواج عروسين متوفيين

وشارك اليوتيوبر الهندي “آناي آرون” الشهير مقطع مصور من هذا الزفاف الذي وصف هو الأغرب من نوعه على الإطلاق كما ونشره على حسابه الشخصي في “التوتير”

الزواجان ماتا منذ ولدا

يشرح اليوتيوبر الهندي التقليد السائد في قرية داكشينا كانادا فى الهند حيث يتم تزويج الشخص الذي يموت أثناء الولادة من شخص آخر مات أثناء ولادتهما.

يقول في بداية سلسلة التغريدات: “أنا أحضر حفل زواج اليوم، قد تسأل لماذا يستحق الأمر كتابة تغريدة، حسنًا، لقد مات العريس بالفعل، وماتت العروس أيضا منذ حوالي 30 سنة “.

يتم إجراء العرس من قبل أفراد عائلة المتوفى ويشمل جميع المواكب المشابهة لحفل الزفاف العادي، وأوضح اليوتيوبر الهندي: “تذهب عائلتان إلى منزل بعضهما البعض من أجل الخطوبة ويكون هناك موكب زواج، وأخيراً ربط عقدته”.

ثم أظهر الطقوس المختلفة التي يتم إجراؤها في حفل الزفاف الغريب بـ الهند، حيث تحضر عائلة العريس فستان الزفاف “دهاري ساراي” الذي سترتديه العروس.

ذكر اليوتيوبر الهندي أنه بالرغم من وفاة العروس والعريس، إلا أن الجو لا يشبه الجنازة، فهناك مرح ورقص وفرح عمّ المكان والحاضرين وكأنه حقيقي والأزواج موجودين.

عروس هندية تغادر مراسم الزواج بسبب اختبار للرياضيات! رفضت إتمامه عندما اكتشفت أن زوجها فاشل بالحساب

شروط خاصة تتعلق بالأطفال والحاضرين

قاعدة أخرى لهذا التقليد هي أنه لا يسمح للأطفال وغير المتزوجين بمشاهدة الزواج، كي يضمن حفل الزفاف الطقوس الرئيسية والعادات  المتعلقة بهذه الطقوس

بعد الانتهاء من الزفاف، يجب على العروس والعريس أخذ بركة الآلهة والشيوخ، وبعد أن يتم ذلك، يتم تقديم الطعام الشهي على أوراق الموز، وفقا لتغريدات المدون الهندي الشهير.


اقرأ المزيد:

)) بالفيديو||ضجة في اليمن بعد عقد قران قط وقطة بعقدٍ رسمي وبحضور شهود.. داعية إسلامي يعلق

)) “صلي على النبي”.. وصف بأنّه أغرب اسم بالعالم ومالكه يكشف سر تسميته – فيديو


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى