منوعات

أغرب توقيع في تاريخ المدير الفني لفريق ليفربول.. على ساق بالجسد -فيديو

تعرض المدير الفني لفريق ليفربول، يورغن كلوب، لموقف محرج للغاية وهو توقيع على رجل أحل المشجعين فوق “التاتو”، أثناء احتفالات “الريدز” بتتويجه بكأس الدرع الخيرية الإنجليزية لكرة القدم، على حساب مانشستر سيتي الشهير.

المدير الفني لفريق ليفربول وموقف محرج

وطلب أحد المشجعين، بعد انتهاء مراسم توزيع الميداليات وتسليم كأس الدرع الخيرية للاعبي ليفربول، من كلوب أثناء الاحتفال مع لاعبيه والجماهير، بالتوقيع على الوشم الذي رسمه على ساقه، وذلك وفقا للصفحة الرسمية لكأس الاتحاد الإنجليزي، والفيديو المنتشر بشكل واسع.

ووافق كلوب على الطلب الغريب وقام بالتوقيع على ساق المشجع في لقطة تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل البعض يصف ما جرى بأنه أغرب توقيع قام به المدرب الألماني لأحد المشجعين على مدار تاريخه التدريبي الشهير والطويل .

المدير الفني لفريق ليفربول
المدير الفني لفريق ليفربول وموقف محرج

وتوج ليفربول بكأس الدرع الخيرية، بعد انتظار طويل دام 16 عاما، عقب فوزه على مانشستر سيتي حامل لقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، (3-1)، في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت الماضي، على ملعب “كينغ باور” معقل نادي ليستر سيتي ذا الشهرة الجماهيرية الواسعة.

ويشار إلى أنّ يورغن كلوب أدرج ضمن قائمة المدربين القلائل الذين استطاعوا قيادة فريق ليفربول لتحقيق كل الألقاب الممكنة منذ توليه مهمة تدريب “الريدز” في 2015.

 


اقرأ أيضا:

)) محمد صلاح يوقع عقداً “طويل الأمد” مع ليفربول الإنكليزي 

)) مقطع مصور بوضعية غير أخلاقية لمحمد رمضان مع مجندة إسرائيلية يثير السخط -فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى