الفن

بعد انقطاع دام لـ 13 عاماً.. كاظم الساهر يلتقي بجمهوره المصري وهذا المكان وسعر التذاكر

بعد 13 عاما، يلتقي المطرب العراقي الكبير كاظم الساهر بجمهوره المصري في حفل غنائي يحييه على طريق الإسكندرية في محافظة مرسى مطروح، يوم الخميس القادم الواقع في الرابع من الشهر الجاري شهر آب.

كاظم الساهر يلتقي بجمهوره المصري

يفتح الحفل أبوابه للحضور في تمام السابعة مساء، وسيكون أولى الحفلات الغـنائية التي يشدو فيها بأغاني ألبومه الجديد المتوقع طرحه خلال الأيام المقبلة، وتتراوح أسـعار تذاكر الحفل من 1500 جنيه وحتـى 8000 جنيه مصري أي مايعادل “421” دولار أمريكي.

وكان جمهور كاظم الـساهر بمصر قام بعمل استفتاء لاختيار مجموعة من الأغـاني ليتم إرسالها للقيـصر كطلبات من جمهوره في مـصر، وضمت القائمة النهائية التي اخـتارها ما يقرب من 150 ألف شخص: “أشكيك لمين” و”استعـجلت الرحـيل” و”ملحمة لا يا صديقي” و”بعد الحب”.

كاظم الساهر يلتقي بجمهوره المصري
كاظم الساهر يلتقي بجمهوره المصري

ويؤكد منظم الحفل ربيع مـقبل في بيان صحفي “أنا من عـشاق كاظم الـساهر، وأحب صوته منذ صغري، وبدأت المفاوضات معه لتـقديم حفل له في منطقة الساحل الشـمالي خلال موسـم الصيف الحالي منذ فترة طويلة، ولكن المفاوضات الفـعلية مع كاظم وإدارة أعماله بدأت منذ 8 أشهر ، خاصـة وأنه كان يشعر بالحماس للوقوف مرة أخرى أمام الجمهور المـصري بعد مرور كل تلك السـنوات مؤكدا أن الجـمهور المصري ذواقة بشكل واسع”.

وأَضاف مقبل “وبالطبع كان له شروطه الخاصة من أجل إقامة هذا الحفل الذي سيستمر على مدار ساعتين، وهو أن يصل إلى الاصمة المصرية قبل الحفل بوقت يكفي ، للتحضير والتجهيز للـحفل وعمل عدد من البروفات وهي المرة الأولى التـي يطلـب فيها مطرب هذا العدد من البروفات، ولكنه أكد أنه سـعيد بالغناء في مصر بعد فترة طويلة من الغـياب”.

كما يشارك في تنظـيم الحفل شادي عز، وقال “كاظـم الساهر نجم له رونقه وتاريخه الكبـير لذلك في تجهيزات الحفل والـذي بدأنا التحضير له، وسيكون التركيز أن يكون الحفل كلاسيكي بعض الـشيء حيث ستكون كلها مقاعـد على شكل مدرجات مثل السيـنما حتى يتمكن الجميع من متابعة الحـفل”.

وأضاف عز” نحن نحـاول أن يكون الحفل تجربة مميـزة من وقت دخول الجماهير حتى خروجـهم، مرورا بمدخل الحفل ومكان الاسـتراحة حتي بداية الحفل”، فحـفلات كاظم الساهر دائماً ما يكون لها طـابع خاص ومختلف عن أي حفل لأي فـنان آخر، فغناءه في مصر أمر لا يتـكرر كثيراً، ولا بد من إعطاء الأمر حقه، وتـكريم خاص لهذا الرجل الذي يمــتلك الملايين من العشاق في مصر”.

والجدير ذكره أنّ آخر لقاء جمع الفنان العراقي الكبير بجمهوره المصري كان باحتفال القاهرة الذي جرى عام 2009 ومن وقتها لم يحيي أي حفلة موسيقية حتى الحفلة القائمة.

كاظم الساهر يلتقي بجمهوره المصري


تابع المزيد:

)) الموت يفجع الفنان العراقي كاظم الساهر 

)) تسريب فيديو خاص للفنان العراقي كاظم الساهر.. منع من العرض منذ 29 عاماً

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى