طرائف وغرائب

شاهد: نهاية بسبب حقنة زيت لـ “هالك البرازيلي” في عيد ميلاده

بقي الشاب البرازيلي، المدعو فالدير سيغاتو، لاعب كمال الأجسام البرازيلي الشهير والملقب بـ “هالك البرازيل” بعد أن حقن نفسه بزيت لتنمية العضلات، رغم تحذير الأطباء له بخطورة هذه الحقن والإكثار منها ليصبح ترند في بلاده بسبب نهايته التي وصفت بـ “الدراماتيكية”.

نهاية بسبب حقنة زيت لـ “هالك البرازيلي”

وفي التفاصيل وبحسب وسائل الإعلام فقد حقن لاعب كمال الأجسام البرازيلي الشهير نفسه، بجرعة كبيرة، من عقار لتكبير العضلات في عيد ميلاده الخامس والخمسين، مستلهما ببطل كمال الأجسام السابق والممثل في هوليود وحاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزينغر.

شاهد: نهاية بسبب حقنة زيت لـ "هالك البرازيلي" في عيد ميلاده
شاهد: نهاية بسبب حقنة زيت لـ “هالك البرازيلي” في عيد ميلاده

وكان سيغاتو، البالغ من العمر 55 عاما، يحقن نفسه بعقار “السينثول”، على مدى سنوات، فأصبح يتمتع بعضلات ضخمة وكبيرة للغاية، وأصبح يشبه إلى حد غير متوقع، البطل في سلسلة أفلام “الهلك العجيب” أو “العملاق الأخضر”، بحسب وسائل الإعلام المحلية.

شاهد: نهاية بسبب حقنة زيت لـ "هالك البرازيلي" في عيد ميلاده

ويشار إلى أنّ الأطباء المقربون من الراحل حذروه بخطورة مايقوم به ونصحون بتخفيف هذا العقار لكونه يؤدي لنهاية حتمية بتلف العضلات وربما حالات بتر ونوبة قلبية وغيرها من الأعراض القاتلة المتوقعة لكنه رفض نصيحتهم وقال أنه يحب لفت الانتباه إلى نفسه، : “لقد جعلت عضلاتي أكبر مرتين، لكني أريد المزيد”.

شاهد: نهاية بسبب حقنة زيت لـ "هالك البرازيلي" في عيد ميلاده

وكانت نهايته في يوم ميلاده حيث أخبر أحد المقربين منه بحالته غير الصحية وأنّه يشعر بشيء مؤلم داخل جسده ليتم نقله إلى المستشفى حيث فقد وعيه في غرفة الطوارئ ولم يتمكن الأطباء من إنقاذ حياته ليفارق الحياة بنهاية وصفت بالدراماتيكة والمتوقعة بحسب أطباء.

 


اقرأ المزيد:

)) مقتل نائبة في الكونغرس الأمريكي والبيت الأبيض ينكس الأعلام 

)) الأكبر من نوعها واستخدام أسلحة جديدة..مناورات الصين حول تايوان – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى