شاهد بالفيديو

مسن أمريكي يطلق النار على عصابة مسلحة هجمت عليه لسرقته .. كأنّه فلم أكشن – فيديو

وثقت عدسة كاميرا المراقبة حادثة فريدة من نوعها حيث أقدم مسن أمريكي بالثمانين من عمره على توقيف عصابة مسلحة من سرقة متجره حيث أطلق عليهم.

مسن أمريكي يطلق النار على عصابة

نجح صاحب متجر في ولاية كاليفورنيا، يبلغ من العمر 80 عاما، في استخدام بندقيته لمنع محاولة سرقة محله الذي دخل إليه رجال مسلحون.

وقام صاحب المتجر في الحال بردع العصابة المسلحة، فقد قام على الفور بسحب بندقيته من خلف المنضدة وفتح النار باتجاه المسلحين الذين أرادوا سرقة محله.

مسن أمريكي يطلق النار على عصابة
مسن أمريكي يطلق النار على عصابة

وتم تسجيل المواجهة عبر كاميرات المراقبة في المتجر حوالي الساعة 2:45 صباح يوم الأحد في مدينة نوركو الأمريكية.

ووفقا لإدارة شرطة مقاطعة ريفرسايد، نزل 4 مسلحين ووجوههم مغطاة من سيارة “بي إم دبليو”  ودخلوا إلى المتجر وبنادقهم مصوبة، إلا أن مالك المتجر أمسك ببندقيته وأطلق رصاصة واحدة من خلف المنضدة، فما كان من رجال العصابة إلا الفرار ، حيث صرخ أحدهم: “لقد أطلق النار على يدي”.

وأثنت إدارة القوة الأمنية بالمنطقة، على تصرف صاحب المتجر الرجل المسن، قائلة إنه “مسلح بشكل قانوني، ومنع ارتكاب جريمة عنيفة وقام بتأمين سلامته”.

وعثرت السلطات على رجل العصابة المصاب بذراعه في أحد المشافي القريبة، كما تم العثور على أصحابه الثلاثة الآخرين في سيارة البي إم دبليو السوداي،  والتي تم الإبلاغ عن سرقتها. كما عثر عناصر الشرطة على بنادق مسروقة في العربة.

 


تابع المزيد:

)) بالفيديو|| نهاية مأساوية لهندي سقط داخل “قدر كبير” أثناء إعداد الطعام لطقوس أحد المعابد بالبلاد

)) بالفيديو|| سقوط إمام مسجد تركي من على منبره مسبباً حالة ضحك هستيرية للحاضرين

)) شاهد|| قتلى وجرحى بحريق ضخم في ملهى ليلي شرق تايلاند

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى