طرائف وغرائب

زواج مثير للجدل في الجزائر.. عقب وفاة الزوجة بأربعة أيام فقط .. ” انتظرت بمافيه الكفاية”

شهدت الجزائر حادثة زواج غير اعتيادية جعلتها حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي تمثلت بزواج رجل جزائري مجددا بعد مرور 96 ساعة فقط على وفاة زوجته، وكان عدد من رواد مواقع التواصل مؤيد لتصرفه بينما وجده آخرون بأنّه غير سليم ولا أخلاقي حتى.

زواج مثير للجدل في الجزائر

وحدثت القصة في محافظة البليدة بوسط البلاد، حيث انتظر رجل جزائري مرور 4 أيام على وفاة زوجته، ليعقد قرانه على خليفتها في اليوم الخامس، قائلا “انتظرت بما فيه الكفاية”.

وأثار ذلك تفاعلا كبيرا، وانهمرت التعليقات بالآلاف لتتحول في النهاية إلى حرب بين الجنسين، رغم أن هناك من الإناث من أعطاه الحق بتصرفه وأن “الحي لايغني عن الميت بشيء” وقلن بأنّ تصرفه سليم.

زواج مثير للجدل في الجزائر
زواج مثير للجدل في الجزائر

واعتبر بعض النـشطاء، خصـوصا من السيـدات، بأن ما قام به الزوج “أكد بأن الوفاء سـمة خاصة بالسيدات” وأن “الرجل لا يؤتـمن”، و”لا يمـكنه أن يعـيش بدون امرأة”، وأن “لا محل للوفاء من إعرابه”.

وهناك من قال إنه من حـقه لكن “كان عليه الانـتظار على الأقل بعد أن تمر سنة على رحـيل زوجتـه الأولى”، ومن اعتبر بأن خـطوة الـزوج “طبيعية” وبأن “الشـرع حلـل له الزواج بأربع نـساء في حياتهن فـكيف في مماتهن”، وآخرون دعوا إلى مراعاة ظروفه “إن كان له أطفال يريدون رعاية امرأة وإلى جو أسري وبهذا يكون تصرفه سليما”.

زواج مثير للجدل في الجزائر
زواج مثير للجدل في الجزائر


تاربع المزيد:

)) مقاطع فيديو تكشف “سر جريمة” قتل جمال بن إسماعيل حرقاً في الجزائر

))بالفيديو|| مراسم طقوس زواج عروسين متوفيين منذ 30 عاماً

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى