منوعات

أب سعودي يقوم بعمل بطولي لإنقاذ أطفاله من حادث مروع ويلقى حتفه

أب سعودي يقوم بعمل بطولي لإنقاذ أطفاله من حادث مروع ويلقى حتفه

تفاعل نشطاء التواصل الاجتماعي مع وفاة الشاب السعودي عبد الاله 35 عاماً الذي توفي هو وابنه البالغ من العمر 4 سنوات بعد اصطدام سيارتهم بقطار في وقت متأخر من عصر الأربعاء في منطقة سانكت يوهان إم تيرول جنوب غربي النمسا, ونجت زوجته وطفلان كانا داخل مركبتهما التي علقت بطريق إحدى القطارات في النمسا.

تفاصيل ..أب سعودي يقوم بعمل بطولي لإنقاذ أطفاله

أوضح بيان للشرطة النمساوية أن الأب علق على سكة القطار بسبب الازدحام المروري، وكان إلى جانبه زوجته وأولاده الثلاثة، ونجح الراحل في إخراج زوجته وطفليه ثم عاد ليخرج صغيره من مقعد الأطفال قبل وصول القطار، لكن الأب وابنه الصغير لم يحالفهما الحظ بذلك، فاصطدما بالقطار القادم بسرعة.

أب سعودي يقوم بعمل بطولي لإنقاذ أطفاله من حادث مروع ويلقى حتفه
أب سعودي يقوم بعمل بطولي لإنقاذ أطفاله من حادث مروع ويلقى حتفه

كما قال الحسنية إن عبد الاله و زوجته وأولاده الثلاثة، الابن 11 سنة وابنته 7 سنوات والابن الثاني 4 سنوات قد توجهوا للنمسا في زيارة سياحية، ولم يتوقع أحد من الأسرة أن تكون هذه النهاية المؤسفة، مؤكداً صعوبة اللحظات التي عاشتها الأسرة في سباق مع الزمن للنجاة من الموت هربا من القطار.

تعطف كبير يقوم بإنقاذ أطفاله من حادث مروع ويلقى حتفه

ووسط تعاطف كبير من المغردين مع العائلة المكونة من 5 أشخاص انتشر وسم “وفاة الشاب عبدالإله في النمسا” بشكل واسع على تويتر، مشيدين بالدور البطولي للأب الذي أنقذ معظم أفراد عائلته، لكنه توفي أثناء محاولته إنقاذ طفله البالغ من العمر 4 سنوات.

من جانبه،نشر السفير السعودي في النمسا  في فيينا عبد الله بن خالد بن سلطان بياناً تقدم فيه باسمه وباسم كافة منسوبي السفارة بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيدين, وقامت السفارة على الفور بتكليف فريق للوقوف على ملابسات الحادث مع السلطات النمساوية، ومساندة الأسرة في مصابها والوقوف معها”.


اقرأ المزيد:

قتلى وجرحى في حادث مروري على طريق سريع جنوب بغداد

بالفيديو|| حادث مميت في الباراغواي أنهى حياة رجل وابنته المراهقة بطريقة مأساوية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى